رئيس التحرير
محمود المملوك

هل يعود بدر بنون وأيمن أشرف لقائمة الأهلي في مباراة الزمالك؟

بدر بانون
بدر بانون

يحاول النادي الأهلي استعادة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز حين يحل ضيفا في التاسعة والنصف مساء اليوم (الإثنين) ضيفا علي فريق غزل المحلة في الجولة السابعة عشرة من عمر المسابقة علي ملعب الأخير.

الأهلي صاحب الوصافة برصيد 37 نقطة يخوض مباراة الليلة ولا بديل أمامه سوي الفوز وحصد النقاط الثلاث إذا أراد مواصلة مشواره في مطاردة الزمالك غريمه التقليدي علي القمة، كما أنه يريد استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع الجونة بهدف لمثله.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المحلة

وينتظر ان يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، أمامه ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني، ويلعب عمرو السولية وأكرم توفيق في خط الوسط، أمامهما محمد مجدي "قفشة" وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، فيما يقود الهجوم محمد شريف.

محمد شريف يقود هجوم النادي الأهلي أمام عزل المحلة

الأهلي يواصل الاستعداد للاتحاد دون راحة

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مواصلة التدريبات الجماعية دون راحة عقب انتهاء مباراة غزل المحلة حيث ينتظر ان يؤدي الفريق الأحمر مرانه مساء غد الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس القادم في الجولة ال18 من عمر المسابقة المحلية.

موعد مباراة القمة

وعقب مباراة الإتحاد سيكون الأهلي علي موعد مع مواجهة جديدة وصعبة مع غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 10 مايو الجاري علي ستاد القاهرة الدولي في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

موقف بدر بانون وأيمن أشرف من مواجهة الزمالك

ووفقا للتقارير الطبية فإن أيمن أشرف مدافع وظهير أيسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك حيث تعافي اللاعب من خشونة الركبة التي استبعد بسببها في المواجهات الماضية.

كما ان المغربي بدر بانون مدافع الفريق سيكون جاهزا هو الآخر لمواجهة الفارس الأبيض في مباراة القمة بعدما تحسنت حالته بشكل كبير حيث كان يعاني من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المواجهات الماضية.

اقرأ المزيد| الأهلي يتعاقد مع البرتغالي ماريو بالما مديرًا فنيًا لـ"رجال السلة"

عاجل