الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيطري المنوفية" يضبط 180 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنع دون ترخيص

ضبط لحوم غير صالحه
محافظات
ضبط لحوم غير صالحه بالمنوفية
الإثنين 03/مايو/2021 - 08:50 م

شنت إدارة الصحة العامة والمجازر والتفتيش على اللحوم التابعة لمديرية بيطري المنوفية، بالتعاون مع الإدارة العامة التفتيش بديوان عامة محافظة المنوفية حملة على أحد مصانع اللحوم غير المرخصة.
 

أطباء بيطري المنوفية يضبطون لحوم فاسدة 

 

وأسفرت الحملة التي شنها أطباء الإدارة العامة لتفتيش على اللحوم والمجازر، التابعة لمديرية بيطري المنوفية، عن ضبط مصنع غير مرخص وكمية كبيرة من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي مكونة من لحوم مفرومة وكبده.
 


بيطري المنوفية يستهدف مصنع غير مرخص للحوم 

 

وترأس الحملة التي تم تشكيلها بمتابعة الدكتور عادل عبد المنعم وكيل بيطري المنوفية، الدكتور هانى شمس الدين مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، وليد شبل مدير إدارة المتابعة والتفتيش بالمحافظة، حيث تم ضبط أحد مصانع اللحوم الغير مرخصة ولحوم مفروم وكبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي تزن  180 كيلوجرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة.

 

وكانت لجنة من بيطري المنوفية، قد تمكنت من ضبط 230 كيلوجراما لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي في حملة على محل وثلاجة بمركز بركة السبع، بالتعاون مع إدارة التفتيش والمتابعة بمحافظة المنوفية ومديرية التموين.

 

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتكثيف الرقابة على الأسواق، بكافة أنحاء المحافظة نفذ بيطري المنوفية تحت إشراف الدكتور عادل عبد المنعم مدير مديرية الطب البيطري، ولجنة برئاسة الدكتور هاني شمس الدين مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم الدكتور هاني شمس الدين مع وليد شبل مدير المتابعة والتفتيش بالمحافظة، وكرم إبراهيم مفتش من مديرية التموين، بالإضافة إلى الأطباء البيطريين في التفتيش على المجازر، حمله للمرور على المحال والثلاجات في بركة السبع.
 

تابع مواقعنا