رئيس التحرير
محمود المملوك

الحلقة 21 من ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس بلا مأوى بعد وفاة والدها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصاعدت أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” حلقة تلو الأخرى، وخاصةً بعد وفاة والد فاتن حرفوش بالحلقة الماضية، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة ياسمين رئيس.

أحداث الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة 

ورصدت الحلقة 21 من المسلسل نجاح مؤامرة عواطف لطرد فاتن حرفوش من شقة والدها، بعدما جعلته يبصم وهو غائب عن الوعي على تنازل لجميع أملاكه إليها، وبعد وفاته، حاولت أن توقع شقيقتها فاتن في أي خطأ مزيّف كي تنتهز الفرصة وتطردها من المنزل.

وبالفعل جعلت زوجها يتهجّم عليها في غرفة نومها، ثم دخلت عواطف لتنصف زوجها على شقيقتها، وتجبرها على ترك المنزل أو فضحها في المنطقة للمرة الثالثة.

ولأول مرة تصبح فاتن حرفوش بدون أي رجل معها، خاصةً مع وفاة والدها واستمرار سريّة -عمرو سعد- في تصديق الأكاذيب التي دارت عن علاقتها بصديقه سفينة -مصطفى شعبان-، وانشغاله بالعمل في تجارة المخدرات بدلًا من محاولة التصالح مع صديقه.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة "شاهد vip".