رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر يكشف كواليس مقتل شاب بالمنوفية عقب مشاجرة بعد الإفطار

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

كشف مصدرًا أمنيًا كواليس مقتل شاب بالمنوفية، عقب مشاجرة بعد الإفطار بالمنوفية، مؤكدًا أن الشاب مقيم بحي كفر المصيلحة في شبين الكوم، حضر إلى قرية زوجته أجهور الرمل التابعة إلى دائرة مركز قويسنا، في زيارة أسرية، وبعد الإفطار نشبت مشاجرة بين أسرة زوجته وجيرانهم بسبب خلافات متكررة على أحقية فتح باب.

مقتل شاب بالمنوفية 
 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ""القاهرة 24" أن المشاجرة أسفرت عن إصابة  "م،ع،م" 36 عامًا وشخص أخر بجروح وكدمات وتوفي الأول نتيجة، طعنه دخل على أثرها للعمليات في مستشفى قويسنا العام، وتوفي بعد انتهاء العملية بجلطة قلبية، مؤكدًا أن تلك الخلافات متكررة بسبب، إرادة صهر المتوفي فتح باب على الشارع وسط اعتراض الجيران ومن هنا نشبت الخلافات المتكررة.
 


مقتل شاب بالمنوفية خلال مشاجرة 

وكانت قرية أجهور الرمل، التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، مشاجرة أسفرت عن سقوط قتيل، تصادف وجوده في القرية أثناء “عزومته” من قبل أسرة زوجته على إفطار رمضان، وتم إبلاغ مركز شرطة قويسنا بالواقعة، للبدء في التحقيقات.
 

 

الأمن يحقق في قضية مقتل شاب بالمنوفية 

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة بقرية أجهور الرمل التابعة لدائرة مركز قويسنا، نتج عنها وفاة شاب، ونقلة إلى مستشفى قويسنا العام
 

وبالانتقال والفحص تبين لوحدة مباحث قويسنا، بقيادة المقدم أحمد شمس، أن الضحية يدعى "م،ع،م" 36 عامًا مقيم حي كفر المصيلحة التابع لمركز شبين الكوم في المنوفية، وحضر إلى قرية أجهور الرمل، التابعة لدائرة مركز قويسنا في زيارة عائلية لأسرة زوجته، ووقعت مشاجرة راح ضحيتها بطعنه من سلاح أبيض.

النيابة العامة تحقق في واقعة مقتل شاب بالمنوفية 
 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات وإصدار تصريح بدفن الجثمان بمقابر العائلة في كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم.

عاجل