الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شبه الحياة".. ماذا قال مخرج "خلي بالك من زيزي" عن شخصيات المسلسل

خلي بالك من زيزي
فن
خلي بالك من زيزي
الإثنين 03/مايو/2021 - 09:34 م

أعرب المخرج كريم الشناوي عن سعادته بردود أفعال الجمهور الكثيرة حول مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة الفنانة أمينة خليل، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر".

وكشف الشناوي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "نجوم رمضان أقربلك" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على إذاعة "نجوم إف إم" قائلًا: "تحمست لأكثر من حاجة أولهم النص، وفكرة المسلسل مُغرية ومختلفة جدًا، وقدمت عهد الدم، وقايبل من قبل، لذلك أحببت أقدم حاجة مختلفة السنة دي تشمل الدراما، والكوميديا، خارج الإطار المتعود عليه".

وأضاف: "سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور، وكنا متوقعين إن الجمهور يأخذ وقت من بين 5 أيام أو أكثر لكى يفهم فكرة، وأحداث المسلسل، وجذب الجمهور الجانب النفسي للموضوع، والذي تم كتابته بعناية شديدة من ورشة الكتابة، وتحدث عن الفنانة أمينة خليل قائلًا:"أمينة أدت عملها بإتقان، ولم تكن خائفة".

وأردف كريم الشناوي: "إحنا كفريق بنركز أكثر على اللي الدور محتاجه، وتركنا النتيجة للجمهور، وتلقيت ردود أفعال رائعة من الكثير عن المسلسل، والممثلين هم روح الحكاية في العمل، وقادرين على توصيل المشاعر الصحيحة للمشاهد".

وأوضح: "كان عندي مشروع إخراج مع مريم نعوم قبل إخراج مسلسل "خلي بالك من زيزي" ولكن كانت ميزانيته ضخمة، ولذلك قررنا ندخل نصور مسلسل خلي بالك من زيزي واحنا معانا 10 حلقات، وركزنا في معالجة الشخصيات، وأنا سعيد أن المسلسل 30 حلقة، وفي مسلسلات تحتاج 7 حلقات، أو 15 حلقة، وتنوع الحلقات مطلوب في السوق لإنه يفيد الجمهور".

واختتم الشناوي حديثه بوصف شخصيات المسلسل قائلًا: "كل شخصيات المسلسل شبه الحياة، وطول الوقت كنا بنفكر في كدا، إن كل شخص يشوف نفسه في، وإن الناس تتوقع ماذا هيحدث في آخر الحلقات شبه حياتهم، ومازلنا نعمل حتى الأن، وأحب أقدم الشكر لكل فريق العمل".

"خلي بالك من زيزي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ضمن أجواء عائلية، ومناقشة الموضوعات الاجتماعية، والمشكلات بين الأزواج.

والمسلسل من بطولة الفنانة أمينة خليل بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي".

تابع مواقعنا