رئيس التحرير
محمود المملوك

نيابة الإسكندرية تعاين موقع حريق شقة سكنية بطريق العجمي

حريق شقة سكنية بالإسكندرية
حريق شقة سكنية بالإسكندرية

عاينت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، موقع حريق بشقة سكنية داخل عقار بشارع البستان بطريق العجمي بالإسكندرية، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 

وأصيبت سيدة وطفلاها بحروق طفيفة في الوجه والذراعين، إثر اندلاع حريق بالشقة محل سكنهم، والكائنة بالطابق الرابع في عقار داخل شارع البستان بطريق "الإسكندرية - مطروح"، فيما رجحت المعاينة الأولية أنه حدث نتيجة ماسٍ كهربائي.


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، ومدير إدارة الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي، حول نشوب الحريق وتم السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ الكائن في نطاق حي العجمي، تبين من الفحص الأولي تسبب الحريق في تساقط أجزاء من شرفة الطابق الرابع على الطابق الدور، واحتراق جزء من الغسيل ومنقولات الشقة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى رأس التين، والسيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وجارِ تبريد آثارها، لمنع امتدادها إلى باقي العقار، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

عاجل