رئيس التحرير
محمود المملوك

الشقة المنكوبة بقنا.. طلاسم وسحر داخل وحدة تكييف لانفصال زوجين (صورة)

وحدة التكييف التى
وحدة التكييف التى كان بداخلها سحر

كشف الشيخ محمد العمدة الدربي، مؤسس حملة الكشف عن السحر داخل المقابر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن كشف أسرة عن وجود عمل سفلي أثناء تنظيف تكييف، وذلك داخل الوحدة الداخلية للتكييف.

أعمال السحر في تكييف

وأضاف الدربي، في تصريحات خاصة  لـ"القاهرة 24"، إن السحر كان لتطليق زوجة من زوجها دون أن ترتكب ذنباً، لافتاً إلى أن السحر كان يتسبب في روائح كريهة ومشاكل أسرية في منزل الأسرة بين الزوجين، وأن من قام بعمل ذلك السحر وضع اسم الزوجين وصورهم.

وأشار إلى إن ما حدث يطلق عليه "السحر الكفر" لأنه يعمل على تسلط الشياطين للتفريق بين الأزواج، وهذا نوع منتشر في القرى والنجوع بمحافظة قنا.


وأضاف أنه خلال معالجة إحدى الحالات لزوجين في إحدى قري محافظة قنا، كان يوجد سحر تفريق لزوجين داخل وحدة التكييف، وكان الزوجان يشمان روائح كريهة وتكثر بينهم الخلافات.

وكشف أن الزوجين بدأت الأمور الخلافات تحدث بينهم بشكل مفاجئ وأن الزوجة دائمة الشجار مع زوجها وعندها نفور من البيت وتشعر بحالة من الغضب بمجرد دخول غرفة النوم، وكانت تظهر لها  خيالات مخيفه في الشقة، وترغب في ترك المنزل.

وتابع أن الزوجين جربا كل الحيل، لإنهاء الخلافات بينهم ولكن وجود ذلك السحر في الشقة كان يؤرق حياتهم، ويفكران في الانفصال دائماً.

وأشار إلى اكتشافه السحر في وحدة التكييف الداخلية الموجودة بغرفة النوم  وهى عبارة عن طلاسم سحر تفريق وطلاق، وتم تطهير الشقة بالآيات القرآنية، والرقية الشرعية، وعادة المودة والحب بينهم وانتهت الخلافات بعد إبطال السحر الموجود في وحدة التكييف.