رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مرور 75 دقيقة.. الأهلي يفشل في فك شفرات دفاع غزل المحلة

القاهرة 24

مرت 75 دقيقة، من مباراة الأهلي وغزل المحلة، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز.

مع بداية المباراة، كرة مقوسة من فريق غزل المحلة، من الطرف الأيمن عن طريق هاني عادل، على رأس عبده يحيي سددها فوق عارضة مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

في الدقيقة 6، كرة لعبت قصيرة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء، وصلت إلى حسين الشحات سددها قوية تصدى لها حارس مرمى غزل المحلة وخرجت الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 9، كرة مقوسة من فتحي مبروك لاعب غزل المحلة، من مخالفة من خارج منطقة الجزاء شتتها عمرو السولية لاعب الأهلي، وكادت أن تشكل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 16، تمريرة من عمرو السولية إلى حسين الشحات يمين منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة.

سدد أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي، في الدقيقة 19، كرة من يسار خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى غزل المحلة.

وأحرز فريق غزل المحلة الهدف الأول عن طريق أشرف السيد في الدقيقة 35، بعد مخالفة لعب قصيرة عن طريق هشام بلحة، ومن ثم تسديدة صاروخية عن طريق أشرف السيد، من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وغزل المحلة بتقدم الأخير بهدف عن طريق أشرف سيد وسط سيطرة ومحاولات من الفريق الأحمر.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تبديلًا بخروج طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، ونزول وليد سليمان ومحمود وحيد. 

في الدقيقة 63، كرة طولية منخط دفاع المحلة، حاول ياسر إبراهيم تشتيت الكرة لتصل إلى عبد يحيي يسار منطقة الجزاء مررها إلى هشام بلحة سددها بالقدم اليسرى بأعلى عارضة مرمى الأهلي.

تسديدة هشام بلحة لاعب غزل المحلة، من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وسقطت من يده بغرابة شديدة قبل أن ينقض عليها مرة أخرى، قبل أن تخرج إلى خارج منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حسن الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف

بينما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:-

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله، أحمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك.

خط الوسط: أشرف السيد، أحمد أباظه، أحمد الندري، هشام نبوي.

خط الهجوم: عبده يحيي، إسلام فؤاد.