رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على الشخصية الحقيقية لماجد الكدواني في مسلسل الاختيار 2

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تساءل العديد عن هوية الشخصية الحقيقة، التي يقدمها الفنان ماجد الكدواني ، ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 ويظهر بها كضيف شرف، والعمل من تأليف السيناريست هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

ويجسد الفنان ماجد الكدواني، شخصية اللواء محمود شعراوي، والذي تم تعيينه في 21 ديسمبر 2015 رئيسا لجهاز الأمن الوطني، بدلا من اللواء صلاح حجازي الذي تم نقله لقطاع الأمن الاقتصادي.

معلومات عن اللواء محمود شعراوي 

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق، أصدر قرارًا في 28 أكتوبر 2017، بإعفاء رئيس جهاز الأمن الوطني اللواء محمود شعراوي من منصبه، واللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم المصري، رئيس جهاز الأمن الوطني بالجيزة، واللواء مجدي أبو الخير، مدير إدارة العمليات الخاصة بإدارة الأمن المركزي، وذلك في أعقاب مداهمة الشرطة لبؤرة إرهابية بالكيلو 135 بطريق الواحات، والتي أسفرت عن استشهاد 16 شرطيًا، والقضاء على عدد من الإرهابيين، ومنعهم من دخول القاهرة.

ماجد الكدواني يجسد شخصيته في الاختيار 2

وتناولت تقارير إعلامية أن ماجد الكدواني الذي ظهر في أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل الاختيار 2 يجسد شخصية اللواء محمود شعراوي وحتى الآن لم تتضح ملامح دور ماجد الكدواني في العمل الدرامي، وهل سيقوم بدور أحد رؤساء الأفرع بالجهاز أم رئيسا لجهاز الأمن الوطني في سياق العمل الدرامي، الذي من المقرر أن يستعرض خلال الحلقات القادمة عملية الواحات وجهود رجال الشرطة في مخطط العناصر الإرهابية، التي تسللت إلى مصر عبر الحدود الغربية.

ومسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

ويسلط مسلسل الاختيار 2 الضوء على دور رجال الأمن الوطني وجهودهم في إحباط العديد من العمليات الإرهابية وتناول سيرة عدد من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا البلد في سبيل القضاء على الإرهاب وضبط الخلايا التابعة لتنظيم الإخوان والتنظيمات الإرهابية.

تعرف على جميع رؤساء جهاز الأمن الوطني وطبيعة دورهم في الاختيار2؟ (أسماء وتواريخ)

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 22.. محاولة اغتيال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق

"لو ده تمن لحب بلدي أنا موافق".. محمد يونس عن مشاركته في "الاختيار 2": "الناس كرهتني في شخصية البكاتوشي"