رئيس التحرير
محمود المملوك

يوسف الشريف يكتشف صانع الفيروس في الحلقة السادسة من "كوفيد 25"

يوسف الشريف
يوسف الشريف

شهدت حلقة اليوم من مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف العديد من الأحداث، حيث بدأت قصة كل شخص في المسلسل تتطور، ويحدث فيها تغيرات، والفيروس ينتشر بشكل أكبر، وفي حياة ياسين المصري نفسه وعلاقته بزوجته السابقة نهال “آيتن عامر”.

الليلة الثالثة في العزل:

بدأت الحلقة بمشهد أبطال العمل مجتمعين في المستشفى التي كان يعمل بها الفنان يوسف الشريف، حيث بدأت أعصاب الجيمع تنهار بسبب زيادة عدد الحالات المصابة وعدم القدة على السيطرة عليهم، بالإضافة لجهل الجميع بطريقة علاج المُصابين.

مسلسل كوفيد 25

كشف سر إدوارد:

انفضح الطبيب سيف “إدوارد” بسبب زوج شقيقته، الذي وصل لمستشفى العزل الذي يجلس فيها الجميع، وقال لزوجته إن سيف كان السبب في وفاة والدته، وعلم الجميع أنه كان السبب في وفاة والدته.

يوسف الشريف يقتل مريض مُصاب بـ"كوفيد 25":

ابنة الطبيب ياسين تعاني من الحساسية والربو، فاضطر أبيها الذهاب إلى مخزن العلاج، الذي تحول إلى غرفة لعزل المُصابين، وهناك صُدمت قدمه وهو يسير بجانب أحد المُصابين واضطر للالتحام معه واستطاع قتله، ولكن الصوت لفت انتباه جميع المُصابين وخرجوا من غرف العزل، ولكن يوسف الشريف تمكن من الهروب.

مسلسل كوفيد 25

الغراب ومحاربة السرطان.. والد آيتن عامر صانع الفيروس المستجد:

تذكر الطبيب ياسين المصري قصة “الفلاش ميموري” التي أعطاها الفنان زكي فطين عبد الوهاب له، والذي يجسد دور والد آيتن عامر طليقة يوسف الشريف، وشاهد الفيديو التي تحتوي عليه، فكان توثيقًا من زكي فطين عبد الوهاب للتجربة الأولى التي مثلت ميلاد “كوفيد 25” على يده.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6

وفسر الفنان السبب وهو كان أنه كان يجري تجارب على حقن الإنسان بجينات الغراب لأن الغراب يحتوي جيناته على مضادات لمواجهة مرض السرطان، وحقن بها فئران، ولكن النتيجة كانت أنهم بدأت تظهر عليهم أعراض غريبة تمثلت في إثارة غضبهم وسيطر العنف عليهم وقرر الطبيب قتلهم جميعًا، وعندما أجرى الطبيب التجربة ذاتها على فأر أخر كانت النتيجة أنه بدأ يشعر بألم في عينيه وتغيرت حركة عدسات العين، وكانت الأعراض ذاتها التي يُصاب بها مريض “كوفيد 25”.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6
عاجل