الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميليتاو: الفوز بدوري الأبطال سيكون أمرًا لا يُصدّق

إيدير ميليتاو
رياضة
إيدير ميليتاو
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:52 ص

تحدث مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، إيدير ميليتاو، في تصريحات صحفية الي قناة ريال مدريد الرسمية عن حلمه بالبقاء مع النادي الملكي وعن حلمة بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث ميليتاو عن حلمه بالتتويج بدوري الأبطال، قائلاً:" الفوز بدوري الأبطال سيكون أمرًا لا يُصدّق، هذه البطولة هي حلم الجميع، وأتمنى بأن أُتوّج بها أكثر من مرة".

وقال عن حلمه بالبقاء مع ريال مدريد:" أتمنى بأن أستمر هنا مدى الحياة، ويجب على التفكير بإيجابية دائمًا، أعتقد بأنني أستطيع النجاح هنا ومنح الجماهير السعادة، أُريد الفوز بالعديد من الألقاب وأن أصنع تاريخي الخاص في ريال مدريد، هذا هو حلمي".

وأضاف ميليتاو:" التوقيع مع ريال مدريد لم يأخذ وقتًا طويلًا، لقد كان هذا بمثابة تحقيق الحلم ومن دواعي سروري القدوم إلى أفضل نادٍ في العالم، وعندما بدأت باللعب اندهش الجميع، ومن تلك اللحظة بدأت الرغبة في اللعب تزداد، لقد تعلمت أشياء كثيرة ونضجت، والآن أنا أتعلم يومًا بعد يوم".

وعن بدأة مسيرته:" بدأت لعب كرة القدم متأخّرًا بعض الشيء، وعندما أخبرت والدي بذلك تَفاجَأ، كانوا يسألون والدي عن مستواي وقال بأنه لا يعلم، كنت آخر لاعبٍ يتم اختياره".

وقال عن أول موسم له مع ريال مدريد: "كان موسماً أتعلم فيه، لأنني جئت الي دوري جديد، وعندما لعبت بعض المباريات تعلمت كثيراً، فزت بأول لقب لي مع ريال مدريد عن طريق ركلات الترجيح حيث شعرت بالتوتر حينها، وعندما حققنا البطولة شعرت بالفخر والفرح".

وتحدث عن راموس وفاران، قائلاً:" نحن نمتلك راموس وفاران اللذان فازا بكل شيء معًا، وهذا يجعل الضغط يزداد على للعمل أكثر وأكثر، يجب على أن أُظهر إمكانياتي في كل مباراة وفي كل تدريب يوميًّا، أنا أحترم الجميع وشيئًا فشيئًا سأحصل على فرصتي".

ويواجه ريال مدريد نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 5/5 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

ويحتل فريق ريال مدريد الإسباني المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر، فريق اتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 76 نقطة.

تابع مواقعنا