السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكرتير العام لمحافظة الفيوم يفض ويُغلق قاعة أفراح بالشمع الأحمر في حملة ليلية بطامية

إغلاق قاعة أفراح
أخبار
إغلاق قاعة أفراح بالفيوم
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 03:44 ص

قاد الدكتور محمد أبو غنيمة، السكرتير العام لمحافظة الفيوم، حملة مكبرة ليلية، بمدينة طامية، يرافقه رئيس مركز طامية ياسر جمعة ومحمد فتحي، أمام نائب رئيس المجلس.

شارك فيها الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة طامية بالتنسيق مع رجال الشرطة بقسم شرطة طامية بقيادة المقدم حسن محاريق، للتأكد من إلتزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمنشآت والمحال التجارية والسائقين والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات، حرصاً على سلامتهم وتجنباً للإصابة أو العدوى بفيروس كورونا، يأتي ذلك تفعيلاً للقرارات الوزارية.

تشميع قاعة أفراح بالفيوم
تشميع قاعة أفراح بالفيوم

وتمكنت الحملة من غلق وتشميع وفض قاعة أفراح، و2 مقهى بقرية الشيخ علي، وأخرى بمدينة طامية مخالفين للقرارات الوزارية، وعدم الإلتزام بارتداء الكمامات، أو التباعد الاجتماعي وتقديم الشيشة، فضلاً عن تحرير48 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة.

غلق قاعة أفراح بالفيوم
غلق قاعة أفراح بالفيوم

كما أسفرت الحملة عن رفع 32 حاله إشغال طريق، والتحفظ على 50 كرسي، وعدد ومصادرة 25شيشة، وغلق عدد5 ورشة بناحية قرية كفر محفوظ مخالفين لميعاد الغلق الرسمية، كما تم التحفظ على 3 توك توك.

السكرتير العام لمحافظة الفيوم يقود حملة ليلية
السكرتير العام لمحافظة الفيوم يقود حملة ليلية

كما قامت الحملة بالمرور على المحال التجارية، لمتابعة سير العمل ومدي إلتزام العاملين والمواطنين المترددين، بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة لحمايتهم من عدوى فيروس كورونا.

غلق قاعة أفراح بالفيوم
غلق قاعة أفراح بالفيوم
تابع مواقعنا