رئيس التحرير
محمود المملوك

أول ظهور تليفزيوني لحورية فرغلي بعد 4 عمليات تجميل: فوجئت بشخص بيقول إني اعتزلت وبستغفر ربنا

حورية فرغلي بعد 4
حورية فرغلي بعد 4 عمليات تجميل

في أول ظهور تليفزيوني لها بعد رحلة علاج طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، لاصلاح مشاكل في التنفس كانت تعاني منها وخضعت لـ4 عمليات تجميل في أنفها، تحدثت حورية فرغلي عن تفاصيل هذه الرحلة العلاجية.

وقالت حورية فرغلي: اتصدمت بأن الدكتور في أمريكا يخبرني بأنني أحتاج إلى 4 عمليات، وكنت أعتقد أنها عملية واحدة وسأعود إلى مصر بعد أسبوعين فقط على الأكثر.

وأضافت حورية فرغلي في لقاء مع برنامج ET بالعربي: خضعت لـ4 عمليات بين كل عملية والتانية 3 أسابيع، والعملية الأولى استغرقت 11 ساعة داخل غرفة العمليات، وكانت أصعب مرة وتعبت فيها كثيرا واتوجعت كثيرا، وكل عملية لم تكن سهلة.

وأشارت النجمة في عودتها إلى مصر إلى أنها سوف تذهب في شهر أغسطس المقبل إلى أمريكا ليتأكد الطبيب من أن كل شيء على ما يرام.

وحول الشائعات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، قالت النجمة حورية فرغلي: فوجئت بأن هناك شخص يظهر في فيديو بقناة يوتيوب بيقول إني بستغفر ربنا وإني هعتزل التمثيل، ولا أعرف لماذا يقول ذلك: انا عملت أيه وبعمل إيه وحش! لماذا تقول أني سأعتزل التمثيل؟ هل تريد أن توقف حالي؟

 

وأضافت: لسة راجعة من بعد 4 شهور عمليات.. فرحني طيب وقول حاجة حلوة مش توقف حالي ليه تعمل كدة.. أنا راجعة وفرحانة ونفسي مفتوحة على الشغل ونفسي أعيش حياتي.

 

وختمت حورية حوارها قائلة: انا ربنا وقف جانبي بسبب الناس اللي دعت لي.. زمايلي كتير عمري ما كنت كلمتهم اطمنوا علي.