الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترطيب البشرة وإزالة الهالات السوداء.. تعرف على فوائد جل الصبار للبشرة

 فوائد جل الصبار
كايرو لايت
فوائد جل الصبار البشرة
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:52 ص

‎تعاني الكثير من الفتيات من تصبغات في لون البشرة وجفافها أحيانا، وتتحرج أثناء الخروج مع أصحابها، فكل بنت تتمنى أن تكون بشرتها ملساء ذات رونق ولمعان، ولأجل الحصول على كل تلك المميزات، عليك استخدام جل الصبار.

 

فوائد جل الصبار البشرة:-

 

‎• تخفيف الهالات السوداء حول العين


‎يشمل الصبار على فيتامين ه‍ ، ومضادات أكسدة، كما يتمتع جل الصبار ببرودة تساعد على إزالة الهالات السوداء حول العين وعلاج الانتفاخ.


‎• ترطيب البشرة الجافة 


‎يعمل جل الصبار على ترطيب البشرة الجافة والدهنية والمختلطة ولكنه يفيد البشرة الجافة جدا لأنه يؤدي في النهاية إلى ترطيبها في حال الانتظام عليه.


‎• علاج الحروق


‎يساعد جل الصبار في معالجة الحروق في البشرة خاصة إذا كانت هذه الحروق طفيفة مثل حروق الشمس، وذلك من خلال وضعه على منطقة الخروف عدة مرات.


‎• علاج حب الشباب 


‎يعتبر جل الصبار مضادا للالتهابات بالإضافة إلى عمله معقما ومطهرا الأماكن الالتهابات، فهو يساهم في علاج حب الشباب والقضاء على البثور التي تظهر بالوجه وتعقيم مناطقها عبر وضعه ثلاث مرات يوميا، مما يؤدي إلى تخفيف وإزالة البثور والقضاء على علاماتها وندباتها في الوجه بالإضافة إلى علاج التصبغات الناتجة عن الشمس.

 

‎• التصدي الشيخوخة المبكرة


‎نظرا لاحتوائه على مواد تعمل على حماية البشرة من الجفاف والتجاعيد والحفاظ على ليونتها ونعومتها ورونقها ومرونتها، إذ يعمل على تجديد الخلايا بنفسها ويمنع ترهل الرقبة والشيخوخة المبكرة.

 

‎• معالجة الاكزيما والصدفية


‎يتمتع جل الصبار بقدرة رهيبة على ترطيب البشرة المصابة بالأكزيما، إذ يعمل على مكافحة جفاف البشرة والتقليل من الحكة والتهييج الناتجين عن الأكزيما، كما يعالج جل الصبار الأعراض الناجمة عن بعض المشاكل الجلدية ويقوم بتخفيفها مثل الصدفية.

 

‎• تخفيف قروح البرد وشفاء الجروح


‎يمكنك التخلص من التقرحات التي تظهر حول الفم بسرعة رهيبة بعد تطبيق جل الصبار عليها، كما يعمل على تخفيف الندبات والتئام الجروح بسرعة وتعقيمها وعدم ترك علامات.

 

‎• يحتوي جل الصبار على مجموعة من المواد الطبيعية القادة على تخفيف التصبغات الناتجة عن التعرض الكثيف الحرارة الشمس، كما يساعد في تقشير البشرة لإزالة الجلد الميت.

تابع مواقعنا