رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية في المهد بسوهاج

جانب من الحملة اليوم
جانب من الحملة اليوم

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوبي محافظة سوهاج، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، أسفرت عن إزالة فورية فى المهد لعدد 3 حالات، وذلك للحفاظ على الأراضي الزراعية.

ومن جانبه قال المهندس لطفي محمد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، إنه بناء على تعليمات  اللواء  طارق الفقي محافظ سوهاج، بعمل حملات إزالة فورية فى المهد للحفاظ على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملة لإزالات في المهد تم بناؤها على أرض زراعية.

 

 

وأضاف في بيان له اليوم، أنه تم تنفيذ الإزالة بتعاون مع رؤساء الوحدات القروية، بعمل حملات إزالة فورية فى المهد للحفاظ على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين والتصدي لهم، حيث قامت الوحده المحلية لقرية العرابة بعمل حملة إزالة فورية لعدد 3 حالات بمساحة حوالي 7 قيراط بقرية الحرجة بحرى.

وتمت الحملة بإشراف عبد الرحيم أبو رفاعي نائب رئيس المركز ومحمد أبو الخير رئيس قرية العرابة وعزام جلال سكرتير القرية بالاشتراك مع الإدارة الزراعية بالبلينا وتم عمل الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفين والتصدي لهم وذلك للحفاظ على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين.