رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير 79 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق وتشميع 8 منشآت بدمياط

غلق وتشميع منشآت
غلق وتشميع منشآت بدمياط

كثفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة دمياط، من الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات والمقاهي والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وكذلك منع أي تجمعات للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا، أسفرت عن تحرير 79 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق وتشميع 8 منشآت بدمياط.

 

وقاد إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، حملة تفتيشية على المطاعم والمقاهي والكافيتريات بعدة مناطق بمدينة رأس البر خلال يوم شم النسيم للتأكد من تطبيق كافة القرارات التى أعلنتها الدولة للحد من التجمعات ومنع انتشار الفيروس.

وأسفرت تلك الحملة عن تحرير 11 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة، وتوقيع غرامة فورية قدرها 50 جنيهًا، وكذلك غلق وتشميع جراج و كافتيريا مخالفين.

كما نفذت الوحدات المحلية بدمياط و فارسكور و كفر سعد وكفر البطيخ والزرقا وعزبة البرج والروضة حملات موسعة بمناطق مختلفة وذلك بالتعاون مع إدارة المتابعة والتفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 68 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة وغلق وتشميع 4 مقاهٍ بدمياط وكفر البطيخ ومقهى آخر بكفر سعد وورشة لعدم الالتزام بتطبيق قرار الغلق بفارسكور.

عاجل