رئيس التحرير
محمود المملوك

منى زكي تشعر بالغيرة من عائشة بن أحمد وممدوح يرى ابنه للمرة الأولى.. الحلقة 21 من "لعبة نيوتن"

منى زكي
منى زكي

عرضت الحلقة 21 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكي وعدد كبير من النجوم، وإخراج تامر محسن، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المتصاعدة.

ويستعرض "القاهرة 24” أحداث الحلقة 21 في السطور التالية.

- رأى "حازم" -محمد ممدوح- ابنه "إبراهيم" للمرة الأولى، وبمجرد رؤيته له دخل في حالة من الصمت والهدوء.

- شعرت "هنا" -منى زكي- بالغيرة، بعد حضور "أمينة" -عائشة بن أحمد-، كما أخبرته بأنها لم ترى الجواب ولا تعرف شيئًا عنه، كما أعطته صورة حقيقية لإبراهيم، وأخبرته بأن الصورة التي أرسلتها له ليست صورة ابنهما، مما تسبب في انفعاله عليها بسبب خداعها له بصورة طفل من الإنترنت.

 

- كان "مؤنس" ينتظر "هنا" في الخارج، وعندما تأخرت دخل على المنحل، وهو نفس الوقت الذي انفعل فيه "حازم" عليها.

- وتشاجرت "هنا" مع "حازم" حينما قالت له إنها شريكة في المنحل، لكنه أخبرها بأنها شريكة في المشروع القديم وليس هذا.

-‏ حضر بنفس الوقت "بدر" -سيد رجب-، وتعرف على "مؤنس"، وأخبره أنه على معرفة بوالدته ووالده، كما وصف والدته بأنها سيدة لطيفة، وذلك هو الأمر الذي تسبب في إحراج "مؤنس".

- طلب "حازم" من "مؤنس" محمد فراج تأجيل موعد إنهاء إجراء الأوراق الخاصة بالطلاق الرسمي وذلك لسفره بصحبة "أمينة"، مشيرًا إلى أنه سينهي الأوراق بمجرد عودته، واتفق معه "مؤنس" بأنه ينتظر عودته.

- ذهبت "هنا" وابنها "إبراهيم" لمنزل أهل "حازم"، واستقبلتها والدته بطريقة جافة، فيما استقبلها والده بشكل جيد وحمل منها حفيده وداعبه، ولكن "هنا" أصرت على مغادرة المنزل، بعدما توالت والدة "حازم" في إهانتها.

- أصرت "هنا" على أخذ شقيقتها "يارا" -مايان السيد-، لكي تعيش معها في منزل "مؤنس"، على الرغم من رفض شقيقتها.

- ‏واتضحت غيرة "هنا" أكثر، عندما تنصتت على "انستجرام"  الخاص بـ"أمينة" لترى صورها.

- سافر كل من "حازم" و"أمينة" إلى دهب، لقضاء بعض الأيام سويًا، وخلال حديثهم، أخبرها بأنه كان يريد تسمية ابنه باسم "زين" وليس إبراهيم.

- سقطت "أمينة" مغشيًا عليها داخل الحمام، بعدما شعرت بعودة الألم الذي كان يصيبها.

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

عاجل