رئيس التحرير
محمود المملوك

"هند صبري تواجه إنجي المقدم وأحمد عز يهرب من الشرطة".. ملخص الحلقة 21 من "هجمة مرتدة"

أحمد عز
أحمد عز

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة 21 من مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة كل من الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري خاصة بعد سفر كل منهما خارج البلاد لتنفيذ المهام المطلوبة منهما، والمسلسل يُذاع يوميًا خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة " dmc".

ويعرض لكم "القاهرة24" أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل "هجمة مرتدة"

1- بدأت الحلقة 21 بمشهد يتذكر فيه "سيف العربي" أحمد عز وهو في طريقه للسفر خارج البلاد كل ذكرياته  سواء أيامه مع عائلته، أو حبيبته "دينا أبو زيد" هند صبري، أو مع الكومندان "فاروق السوهاجي" أحمد فؤاد سليم، مُشتاقًا لتلك الأيام.

2- وقال الضابط "رفعت" هشام سليم للكومندان فاروق السوهاجي: "إحنا عندنا معلومات إن "نازلي" إنجي المقدم اشتركت في نشاطات كثيرة لها علاقة بالمخابرات المصرية، فلابد إننا نوصل سريعًا للخزانة الخاصة بها قبل أي شخص آخر".

3- التقت دينا الضابط "رامي" نور محمود، وأكد عليها أن “نازلي هتعزمك عندها في منزلها، وأنتِ هتروحي عشان تسرقي خزنتها، ودي الفرصة الوحيدة لينا”.

4-حذر الضابط رفعت سيف العربي، من صديقه طارق قائلا: “له شغل مشبوه وبيساعد ناس كثيرة تدخل البلد بطريقة غير شرعية، وأكد عليه أن يأخذ باله من كل خطوة بيخطيها”.

5- التقت "دينا أبو زيد" نازلي تحسين "إنجي المقدم" في محاضرة تقدمها إنجي،  قالت فيها: “أنا أستاذة علم النفس، وبكرة السياسة، ولكى تخاطب الجماهير لازم أن تؤثر على مشاعرهم، ونازلي وهى تعمل لصالح الجهات المعادية لمصر ومهمتها الكشف عن العملاء”.

6- انتهت الحلقة 21 بالقبض على طارق صديق سيف العربي، وعندما رأى سيف ذلك هرب خوفًا من الشرطة.

"هجمة مرتدة" من بطولة كلًا من أحمد عز، وهند صبري بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشام سليم، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومحمد جمعة، ومحمد عز، وأمير صلاح، هاجر الشرنوبي، إنجي المقدم، مايان السيد، خالد أنور، ماجدة ذكي، صلاح عبدالله، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل