رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسكندرية.. التحقيقات تكشف سبب حريق شقة العجمي وإصابة سيدة وابنيها

القاهرة 24

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الدخيلة فى الإسكندرية، أسباب نشوب حريق بشقة سكنية، بمنطقة العجمى، ما أسفر عن إصابة سيدة في العقد الرابع من العمر واثنين من أبنائها وسقوط أجزاء من شرفة الطابق الأول، حيث تبين أن السبب الرئيسي وقوع ماسي كهربائي تسبب في اشتعال الحريق داخل الشقة والتهام محتوياتها بالكامل.

وكانت النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وقررت ندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة وسماع أقوال شهود عيان الواقعة، فيما رجحت المعاينة الأولية أن سبب اندلاع الحريق حدوث ماس كهربائي.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اخطاراً من قسم شرطة الدخيلة يفيد بنشوب حريق، بإحدى الشقق السكنية وتساقط أجزاء من الشقة الكائنة بشارع البستان، بعقار بطريق اسكندرية مطروح، بمنطقة العجمي.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وجرى السيطرة على النيران قبل أن تلتهم محتويات الشقة بالكامل.

وبالمعاينة تبين أن الحريق وقع بإحدى الشقق بالطابق الرابع بشارع البستان، بطريق اسكندرية مطروح، وأن الحريق تسبب في تساقط أجزاء من شرفة بالطابق الأول بالعقار واحتراق جزء من منقولات الشقة.

وكشفت المعاينة وقوع الحريق بسبب ماس كهربائي ما تسبب في التهام بعض محتويات الشقة واصابة قاطنتها واثنين من أبنائها، بإصابات متفرقة بالوجه والذراعين وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين لتلقي العلاج.

وأسفر الحريق عن تساقط أجزاء من شرفة الطابق الأول بالعقار، فيما تلقت غرفة عمليات حي العجمي برئاسة السيد موسى، بلاغًا باندلاع  حريق في الشقة المشار إليها.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

received_179245127293292
received_179245127293292
received_2841026339558041
received_2841026339558041