رئيس التحرير
محمود المملوك

"القاهرة 24" يكشف مصير اللجنة المؤقتة بالزمالك (خاص)

عماد عبد العزيز
عماد عبد العزيز

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، مصير اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"القاهرة 24"، أن الأيام القادمة قد تحمل رحيل اللجنة عن النادي، وتولي لجنة جديدة إدارة أمور النادي.

وأكد المصدر أن هناك معلومات وردت من وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة تنتظر حاليا وصول الصيغة التنفيذية لحكم مركز التسوية والتحكيم  القرار الخاص ببطلان لائحة الزمالك، وبالتالي بطلان وجود اللجنة الحالية وأنه بمجرد استلامها سيتم دراستها قانونيا خلال أيام ثم سيبدأ تنفيذها فورًا.

وواصل المصدر أن الزمالك سيلجأ للعمل باللائحة الاسترشادية، والتي سيتم العمل بها في الانتخابات المقبلة، والتي تنص على وجود رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء فوق السن و3 أعضاء تحت السن أقل من 30 سنة.
 

وأضاف هذه اللائحة لا بد من العمل بها قبل شهر على الأقل من الانتخابات حتي يتم الدعوة للانتخابات من خلالها واللائحة تنص علي أن من يدير النادي سيكون مديرا تنفيذيا ومدير مالي ومدير نشاط رياضي.
 

وكشف المصدر أن رحيل اللجنة سيكون على أقصى تقدير بعد انتهاء مباراة الأهلي المقبلة أيا كانت النتيجة أو بعد نهاية إجازات العيد كحد أقصى  كي يصبح أمام اللجنة الجديدة فترة كافية للعمل باللائحة الاسترشادية.
 

واختتم المصدر حديثه بأن هناك أكثر من حل أمام الوزارة وهي تعيين لجنة جديدة في مناصب المدير التنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي أو ستقوم وزارة الشباب بالتجديد بإعادة تعيين الأسماء الحالية ولكن طبقا للمناصب الجديدة وذلك في حالة موافقتهم مع الدعوة للانتخابات والتأكيد على عدم دخولهم الانتخابات.

ترتيب هدافي الزمالك في الدوري.. بن شرقي يتصدر وأوباما ثانيًا

عاجل