الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: توزيع 10 أطنان من المواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

جانب من اجتماع محافظ
محافظات
جانب من اجتماع محافظ المنوفية
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:52 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن توزيع 10 أطنان من المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية، بمختلف مراكز المحافظة، في الأيام القادمة من شهر رمضان الكريم.
 

محافظ المنوفية يلتقي عدد من الأسر الأولى بالرعاية 

 

وألقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بعدد من الأسُر الأولي بالرعاية لتسليمهم كراتين مواد غذائية، وذلك في إطار الدعم الدائم والمستمر لتلبية متطلباتهم، حيث سيتم توزيع 10 أطنان من المواد الغذائية على الأسُر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجًا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

حضر الاجتماع سيد الشوربجي، مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، ويأتي هذا في إطار اهتمام محافظ المنوفية بالنهوض بالأسُر الفقيرة ورفع المعاناة عن كاهل الأسُر الأكثر استحقاقا، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة  وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بالاهتمام بالأسُر الأشد احتياجا.

 

وخلال اللقاء قدم محافظ المنوفية التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك داعيًا الله عز وجل أن يعيده على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات، ومؤكدًا حرصه واهتمامه على تلبية احتياجات ومطالب الأسُر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة.
 

توزيع 10 أطنان من المواد الغذائية بالمنوفية 

 

وأشار مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، أنه من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتحديد الحالات المستحقة والأولي بالرعاية بنطاق المحافظة وفق أبحاث ميدانية، سيتم اليوم توزيع 10 أطنان من المواد الغذائية على الأسُر الأكثر احتياجًا بواقع كرتونة تزن 30 كجم لكل أسُرة وذلك من خلال الجمعيات المشهرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

تابع مواقعنا