رئيس التحرير
محمود المملوك

"ابن الوز عوام".. تامر فرج يشيد بموهبة محمد يسري

إبراهيم يسري ونجله
إبراهيم يسري ونجله

أشاد الفنان تامر فرج بأداء الفنان الشاب محمد يسري في مسلسل "ضل راجل"، و"نجيب زاهي زركش" اللذان يعرضان خلال الموسم الرمضاني الجاري، كما حرص على الدعاء بالرحمة لوالده الفنان الراحل إبراهيم يسري.
ونشر فرج صورة للفنان الراحل إبراهيم يسري مع نجله، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "رحم الله النجم إبراهيم يسري.. ربنا مد في ذاكراه من خلال ابنه الفنان الشاب القادم بقوة محمد يسري.. صحيح ابن الوز عوام.. خصوصًا لما يكون تعب عشان يعوم وأبوه ما دالوش عوامات".

تامر فرج يشيد بموهبة نجل الراحل إبراهيم يسري

وتابع: "محمد عامل دورين مختلفين تمامًا في مسلسل نجيب زاهي زركش، ومسلسل ضل راجل.. واحد كوميدي، والثاني شاب غني وسئيل، والاتنين عاملهم ببراعة.. موهبة تستحق التشجيع.. وأب يستحق الدعاء.. برافو ياغ محمد وشابوه للجيل الجديد".

ويجسد الفنان محمد يسري شخصية “سليم” في مسلسل "ضل راجل" الشاب الغني الذي يتصرف دون فهم للعواقب، والمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

كما يشارك في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مجسدًا شخصية “مؤنس” ابن شقيقة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل "نجيب زاهي زركش" يضم العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.