رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الاتحاد في مانشستر سيتي.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

ويحتاج فريق باريس سان جيرمان، بيقادة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينيو، أن يعوض نتيجة مباراة الذهاب وتحقيق فوز بفارق هدفين أو أكثر لكي يتمكن من الصعود للمباراة النهائية.

ويغيب عن تلك المباراة كلا من إيريك جارسيا من فريق مانشستر سيتي للإصابة، بينما يغيب من فريق باريس سان جيرمان كلا من جوان بيرنات واليكساندر ليتيليير للإصابة وأدريسا جاي للإيقاف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وستذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports 1 HD premium، بتعليق المعلق جواد بدة، وبإدارة تحكيمية للحكم بيورن كويبرز، على ملعب ستاد الاتحاد.

ويمتلك فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تفوق رقمي على نظيره باريس سان جيرمان، حيث إنه في آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، نجح مانشستر سيتي أن يفوز في مواجهتين وتعادلا في واحدة.

ويأتي الفرنسي كيليان مبابي على رأس هدافي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، بينما يأتي على الجانب الآخر فيران توريس هداف مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف.

أما على جانب المساعدات، يحتل كيفين دي بروين قائمة أكثر اللاعبين مساعدة في دوري أبطال أوروبا للنادي الإنجليزي برصيد 4 مساهمات لصناعة الأهداف.

بينما يأتي في فريق باريس سان جيرمان الأرجنتيني أنخيل دي ماريا برصيد مساعدتين فقط.

ومن المقرر أن الفائز من مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، سيواجه الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي غدا الأربعاء.

حيث يتواجه الفريقين غدا ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

بوتشيتينو يكشف استعدادات سان جيرمان لمانشستر سيتي.. ويكشف موقف مبابي من المشاركة