رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ بورسعيد: من يسجل بياناته يتم حصوله على لقاح كورونا فورًا

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك لمتابعة سير العمل في تقديم اللقاح للمواطنين ومتابعة معدلات تلقي اللقاح بين المواطنين، ورافقه خلالها مدير مديرية الصحة ببورسعيد، ومسئولي هيئة الرعاية الصحية.

وتفقد محافظ بورسعيد سير العمل بمركز اللقاحات بمستشفى النصر التخصصي،  حيث تابع الإجراءات المتخذة لإتمام عملية الحصول على اللقاح للمواطنين كما تم المرور على وحدة المسنين بحي المناخ.

واستمع المحافظ لآراء المواطنين حول تلقي الخدمة الطبية بالمركز، واستجابة لشكاوي بعض المواطنين المنتظرين  لمدة طويلة للحصول على اللقاح.

ووجه محافظ بورسعيد بأن أيَّ مواطنًا يقوم بتسجيل بياناته يتلقى اللقاح على الفور، على أن يكون الأولوية للمواطنين فوق الستين عامًا، موجهًا بمنع الانتظار أثناء الحصول على اللقاح وتنظيم سير العمل وسرعة تلقي خدمة تطعيم المواطنين باللقاح.

وأكد محافظ بورسعيد، أنه جار التنسيق مع وزارة الصحة لتشغيل مراكز جديدة تخصص لتلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد ، ومنها مركز شباب الزهور، ومركز شباب الاستاد ومركز الإغاثة وذلك لسرعة تقديم الخدمة للمواطنين المسجلين للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتوفير سبل الراحة لهم ، مطالبا العاملين بمراكز تلقي لقاح كورونا بالعمل على تسهيل الإجراءات أثناء تلقي المواطنين للقاح ، مشددا على مدير مديرية الصحة بالتواجد بالمراكز ومتابعة سير العمل أولا بأول.

عاجل