الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادرة 51 شيشة وتحرير 25 محضر عدم ارتداء كمامة في حملة مكبرة بأرمنت وإسنا جنوبي الأقصر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:29 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة تموين أرمنت، واستهدفت الحملة مدخل مركز أرمنت بطريق مصر أسوان الزراعي وقرية الرياينة وقرية الرزيقات بحري والرزيقات قبلي وقرية الديمقراط، لتحقيق الانضباط العام ومتابعة التزام المحال والمقاهي والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد  محضر غلق إداري لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية كما تم ضبط عدد 5 شيشة بمقهى بقرية الرزيقات بحري، وتم ضبط عدد 10 مواطنين بدون كمامة طلب جميعهم التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية.


كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محاضر تموين وهي عبارة عن عدد 7محاضر عدم وجود شهادة صحية وعدد 3 محاضر استعمال أنابيب منزلية.

وأكد عاشور على أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية تأتي في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وهي مستمرة على مدار الساعة بكافة اماكن الازدحام والتجمعات.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير حملة مكبرة، ورافقه خلالها عبد الرحيم عبد الدايم طايع نائب رئيس المركز ، وشملت المرور على الشوارع الرئيسية ومداخل القرى، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين ، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات بالمركز .
وخلال الحملة تم ضبط عدد 15 مواطن بدون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة (50 جنيه )  كما تم تحرير عدد 17 محضر إشغال طريق، وعدد 3 محضر بائع متجول، وعدد 6 محاضر نظافة عامة، وتنفيذ 21 إزالة إدارية ، وتحرير 20محضر مضبوطات متنوعة.
وفي السياق ذاته، تم المرور على المقاهي للتأكد من اتباع الاجراءات الاحترازية وخلال الحملة تم مصادرة 46 شيشة وتحرير محضر بالواقعة، وذلك في إطار مواجهة مخالفات الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا.

وشدد رئيس المركز على أجهزته التنفيذية بالمتابعة المستمرة للاماكن العامة و منع أي تجمعات  حفاظا على سلامة المواطنين.

تابع مواقعنا