الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل طبيب روض الفرج لسرقته

حبل إعدام - أرشيفية
حوادث
حبل إعدام - أرشيفية
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:33 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة المتهم بقتل طبيب روض الفرج لسرقته بالإعدام شنقًا.

وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة قتل المجني عليه عاطف عزمي، طبيب بشري بالمعاش لسرقته.

ووجهت النيابة العامة  للمتهم تهمة قتل طبيب روض الفرج لسرقته، وبينت التحقيقات أن المتهم خطط للجريمة بعدما عرف من زوجته التى تعمل خادمة لدى المجني عليه، أنه من الأثرياء ويمتلك أموالًا كثيرة تظهر من خلال تعامله من العمال في عيادته الطبية والخادمة في المنزل.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، نجحت في كشف ملابسات العثور على جثة طبيب ملقاة داخل شقته بمنطقة روض الفرج، وتمكّنت من ضبط المتهم وهو مسجل خطر حيث ارتكب الجريمة بدافع السرقة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بمقتل طبيب شهير بمنطقة روض الفرج، فانتقل فريق من رجال المباحث، تحت قيادة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إلى مكان البلاغ.

وتبين من التحريات والمعاينة المبدئية أن الضحية مصاب بطعن ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد معه أي متعلقات شخصية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أسرة القتيل ومعارفه لكشف ملابسات الجريمة، إلى أن تم ضبط المتهم.

تابع مواقعنا