السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تواصل الزحام أمام فروع بنك مصر دون تطبيق الإجراءات الاحترازية (فيديو)

الزحام أمام بنك مصر
اقتصاد
الزحام أمام بنك مصر
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:55 م

شهد أحد فروع بنك مصر بمدينة السلام  بالقاهرة، زحام شديد  من قبل المواطنين لاستكمال صرف المعاشات، وذلك بعد توقف عن العمل لنحو 5 أيام بسبب إجازات أعياد تحرير سيناء وشم النسيم  وعيد القيامة المجيد.

وأظهر البث المباشر الذي أجراه "القاهرة 24" عدم وجود إجراءات احترازية أو الالتزام بالتباعد، وسط تكدس كبير للمواطنين على أبواب البنك، وهو ما قد يؤدي إلى أضرار كبيرة في ظل تفشي فيروس كورونا، بعد ارتفاع أعداد الإصابات خلال الفترة الأخيرة.

 

هذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها بنك مصر تكدس وتزاحم كبير أمام فروعه، حيث رصدت كاميرا "القاهرة 24" وجود تزاحم قبل إجازة الأعياد على فرع بنك مصر للمعاملات الإسلامية بمنطق شبرا، دون وجود أي إجراءات احترازية لحماية المواطنين والعاملين داخل البنك.


وتواصل "القاهرة 24" وقتها  مع إيهاب درة، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمسئول عن المعاملات داخل الفروع، للتعليق على الأمر، إلا أنه رفض التعليق، قائلا: "الاتصالات المؤسسية هي المسئولة عن الرد على الأسئلة".

وحاول الموقع التواصل مع مع فاطمة الجويلي، رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية لبنك مصر لتوضيع الأمر، لكن جاءت جميع المحاولات دون جدوى.

 

تابع مواقعنا