رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 .. يسرا تتعرض للسرقة

يسرا وباسل الخياط
يسرا وباسل الخياط

تصدر مسلسل "حرب أهلية" قائمة الأعلى بحثًا على جوجل وتريند تويتر، بعد عرض الحلقة الـ21 من المسلسل، حيث تطورت الأحداث وتأمرا باسل خياط وسينتيا خليفة لسرقة يسرا، وانتهت مايان السيد من تحضيرات حفل خطوبتها على محمود حجازي وتصاعدت الأحداث في إطار درامى شيق.

ويعرض لكم “القاهرة24” أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل "حرب أهلية 

وتضمنت أحداث الحلقة انتهاء “نور” مايان السيد، من تحضيرات الخطوبة وبدء تجهيز الحفل  مع  "زياد" محمود حجازي وقبل بدء الاحتفال تفاجأ "نور" الدكتورة مريم" يسرا، وابنتها "تمارا" جميلة عوض، أنها نسيت شبكتها في المنزل فتعود هي وزياد ليحضرا الشبكة من المنزل سريعًا ثم يأتون لمواصلة الاحتفال.

نادين ويوسف يتأمرا لسرقة الدكتورة مريم

وتتصاعد الأحداث حيث يتفق "يوسف" باسل الخياط، و"نادين" سينتيا خليفة ، مع أخو نور “حسين” خالد حجاج ليدخل منزل مريم أثناء الاحتفال منتهزًا عدم وجود أحد، ويسرق من خزنة مريم ورقة تثبت أن عزيز زوج نادين وطليق الدكتورة مريم لا يمكنه الإنجاب، لكى يضعوا أيديهم على الميراث، من خلال نسب جنين نادين إلى عزيز والتي حملت عن علاقة محرمة مع باسل خياط "يوسف".

تمارا تعتذر لنور

وشهدت الحلقة تغير في شخصية "تمارا" جميلة عوض، حيث أنها تحولت من دور الشريرة إلى الطيبة واعتذرت لنور واعترفت أمام زياد ووالدته بأن ما قالته في حقها كان بدافع الغيرة، وطلبت من نور نسيان مافعلته لها وفتح صفحة جديدة، وهذا التحول كان بسبب علاقتها مع "كيشو"، الذى يخدعها بأمر من يوسف ليكسر قلبها ويحطمها وينتقم منها ومن الدكتورة مريم والدتها.

وتنتهى الحلقة بوصول حسين السارق مع صديقه  إلى منزل الدكتورة مريم لتنفيذ خطة يوسف وسرقة خزنة مريم، وفى نفس اللحظة يصل كل من زياد ونور لجلب الشبكة.

أبطال مسلسل “حرب أهلية”

مسلسل "حرب أهلية" يضم  من الفنانين وهم: يسرا، أروى جودة، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، جميلة عوض، خالد عجاج، محمود حجازي، مايان السيد، لمى كتكت، رشدي الشامي، لمى كتكت، جمال عبد الرازق، بسنت صيام، محمد دسوقي، عمرو صالح، حمادة حسنى، برلتى فؤاد، يوسف عمر، والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.