رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل اعتداء 4 أشخاص على طفل بالمعادي دافع عن فتاة (فيديو)

محرر القاهرة 24 مع
محرر القاهرة 24 مع المجني عليه وخاله

لم يستطع أحمد سامي تمالك أعصابه عندما شاهد 4 أشخاص يتوقفون بمركبة الـ“توك توك” الخاصة بهم، ويهبطون منها للاعتداء على إحدى الفتيات وسط الشارع الخالي من المارة، فهرول مسرعًا لنجدتها بعدما تعالت أصواتها لتهز أرجاء شارع حسني محمود بمنطقة حدائق المعادي.

فما كان من الجناة سوى ترك الفتاة والانتقال للاعتداء على الطفل وطعنه في صدره بسلاح أبيض “مطواة” طعنة نافذة كادت تودي بحياته، ولم يتوقفوا عند هذا الحد بل انهالوا عليه ضربًا بأقدامهم حتى سقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وتم نقله إلى المستشفى.

والتقى “القاهرة 24” مع المجني عليه، حيث قال إنه لم يكن من مرتادي هذه المنطقة، وإنما مر بها بحثًا عن خاله الذي أرسله لشراء بعض الأشياء، وأثناء سيره شاهد شابا يمسك بفتاة ثم يصفعها، فلم يتمالك نفسه، وقام بصفع الشاب، ليجد 3 أشخاص ينهالون عليه ضربًا، والشاب الذي صُفع يخرج سلاحا أبيض “مطواه” ويطعنه به في صدره، فهرب مسرعًا قبل أن يتمكنوا من قتله نهائيًا، ليجد خاله في طريقه، فقام بنقله إلى مستشفى قصر العيني الذي تمكن من إنقاذه.

وقال خال المجني عليه ويدعى “عمرو محمود”، إن نجل شقيقته كان في طريقه إليه بعدما طلب منه إحضار بعض المستلزمات الخاصة بمحله التجاري الذي كان يشرع في افتتاحه، ولكنه شعر بتأخره عن موعده فهاتفه فلم يجبه إلى أن تفاجأ بأحد الأشخاص يخبره بأن مكروه قد حدث لنجل أخيه، ما اضطره للذهاب إليه ونقله إلى مستشفى جامع الفتح الذي لم يستطع استقباله لسوء حالته، فقام بنقله لمستشفى قصر العيني.

وأضاف أن أسر المتهمين حاولوا التواصل معه من أجل التنازل عن البلاغات المقدمة ضدهم، ولكنه أبى أن يترك حق ابن شقيقته الشهم الذي كان من الممكن أن يُقتل في سبيل فتاة لا يعرفها.

وتابع أنه تقدم ببلاغ لقسم شرطة حدائق المعادي، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على 3 من المتهمين، وتكثف الأجهزة جهودها للقبض على المتهم الرابع الذي يدعى “بسه”.

2512d456-7a54-4b86-a5dd-d3ac7c7a6ac3
المتهم الهارب