الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامى يضع الرتوش النهائية على خطة عبور الزمالك في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 04:46 م

يواصل فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس في الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام.


وطلب أحمد  سامى من لاعبيه التركيز في الفترة الحالية وعدم الانشغال بأي مؤثرات خارجية قبل مواجهة الزمالك، والذي هدفه حصد نقاطها الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي في ترتيب جدول المسابقة.


كما وجه المدير الفني إنذارًا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة في الدورات الرمضانية حفاظاً عليهم من الإصابات وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.


وسيعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن الفترة  الماضية وطريقة الاستعداد للمباريات القادمة في الدوري خاصة وأن الفريق يمتلك في رصيده 28 نقطة، كما سيضع المدير الفني استراتيجية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة في ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلي الليبي، بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندري الماضية في الدوري العام.


ويعكف المدير الفني لفريق سموحة، على دراسة، فريق الزمالك فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة في الدوري أمام بيراميدز والمقاولون العرب استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، في بطولة الدوري.


ويرغب سامي في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الزمالك، وطلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة في المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة عبور المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبي.


ويجهز حاليا مدرب سموحة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق العائد من الإصابة ليكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها في مواجهة الزمالك في ظل قوة الخط الأمامي لمنافسه، وحتى الآن لم يستقر أحمد سامي على اللاعب الذى سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المباراة القادمة.


وقرر المدير الفنى للموج الأزرق الدخول فى معسكر مغلق غداً بقائمة تضم 20 لاعباً عقب انتهاء تدريب الغد.

 

تابع مواقعنا