الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 5 سنوات لشخص خطف طفلة وهتك عرضها بالبحيرة

محكمة - ارشيفية
محافظات
محكمة - ارشيفية
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:05 م

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة السابعة، اليوم الثلاثاء، بالحكم علي المتهم خميس.ا.ن في القضية رقم 5429 لسنة 2020 جنايات بدر بالسجن 5 سنوت، لاتهامه بخطف الطفلة ج. ع، 4 سنوات بتاريخ 27 أبريل لعام 2020 وهتك عرضها.

وترجع وقائع القضية عندما تلقي الرائد محمد زايد، رئيس مباحث مركز شرطة بدر،  بلاغا من: ن. ش.ع وبرفقتها ابنتها ح. ع، 4 سنوات والمقيمين بإحدى قري مركز بدر، تتهم فيه خميس. ا.ن، 21 عاما، سعيد.ص 22 عاما والمقيمين بذات الناحية.

وقالت والدة الطفلة في بلاغها إن ابنتها التي لم تتجاوز الأربعة سنوات كانت تلعب في الشارع، وعادت بعد فتره تبكي، وشاهدت بنطالها غارق  بالدماء وبتوجهها معها بالشارع فأبصرت المشكو في حقه خميس يجري محاولا الهرب، والثاني يحاول إخفاء نفسه داخل الزراعات فأمسكت بهما بمعاونة الأهالي.

وأضافت والدة الطفلة، أنها بالكشف الطبي عليها بالمستشفى، اكتشفت أنهما قاموا بالتعدي على ابنتها جنسيا وهتك عرضها، وأحداثا بها إصابات هي كدمات وجروح بفتحة الشرج، نتيجة حدوث إيلاج عنيف.

وبسؤال المشكو في حقه سعيد.ص بمحضر جمع الاستدلالات، قال إنه لم يفعل شيئا، وأنه شاهد خميس وهو يتعدي علي الطفلة جنسيا وهتك عرضها بعد استدراجها في الأرض الزراعية، وبسؤال الثاني خميس أنكر الاتهام وقرر أن سعيد من فعل ذلك، وبتحقيقات النيابة العامة التي أجراها عمرو بيومي، وكيل نيابة كوم حمادة، استمعت النيابة لأقوال المجني عليها.

وقدمت والدة الطفلة شهادة ميلادها وأشارت إلى عدم معرفتها بالمدعو سعيد ومعرفتها بالثاني وهو خميس شقيق زوجها الأول.

وأفادت تحريات المباحث التي اجرها نفاذا لقرار النيابة العامة في المحضر رقم 5429 لسنة 2020  مركز بدر حول الواقعة وظروفها وملابستها، التي أسفرت عن قيام المتهم خميس باستدراج المجني عليها الطفلة ح.ع والتعدي عليها بالضرب وتجريدها من ملابسها وبنطالها والتعدي عليها جنسيا، وارتكابه الواقعة وحده وأن سعيد ليس له دور.
 

ورفعت أوراق القضية إلى أحمد حبيبه، وكيل النيابة العامة، الذي استكمل التحقيق وقرر حبس المتهم خميس. ن 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الميعاد وإخلاء سبيل سعيد، وباستمرار التحقيقات لورود تقرير الطب الشرعي الذي كشف ما حدث لطفلة الأربعة سنوات من تكدم وجروح بفتحة الشرج تشير لحصول إيلاج عنيف بفتحة الشرج في وقت معاصر لتاريخ الواقعة والمذكورة بكر غشاء بكارتها سليم.

وكان المستشار الدكتور احمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، أحال المتهم خميس.ا.ن، 21 عاما، المحبوس على ذمة القضية رقم 5429 لسنة 2020 جنايات بدر لمحكمة الجنايات مع إستمرار حبسه لاتهامه بخطف الطفلة ج.ع، 4  سنوات، بتاريخ 27 أبريل 2020 وهتك عرضها، وحدد الإدارة الجنائية جلسة 4 مايو 2020 للمحاكمة المتهم، والتي قررت محكمة الجنايات اليوم بحبسه 5 سنوات.

تابع مواقعنا