رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر عاشور: اعترف بأنني شخص لا يحب الكآبة ولكن الجمهور لديه وجهة نظر أخرى

تامر عاشور
تامر عاشور

قال المطرب تامر عاشور إن بدايته الحقيقة كانت من خلال ألبوم "حد بيحب" الصادر عام 2006، مشيرا إلى أن ما طرحه قبل ذلك من أعمال لم يتوفر لها خطو تسويق جيدة.

ألبوم "حد بيحب" ضم العديد من الأغاني منها "هاجي على نفسي" و"كتر خير" و"انت مين بيصدقك" و"حد بيحب" و"زي كل مرة" و"كلمة شكر" و"افترقنا"، وغيرها من الأغنيات.
 

وحل الفنان تامر عاشور، ضيفاً على إيناس سلامة الشواف، ببرنامج "لأول مرة"، على راديو إينرجي 92.1، وقال المطرب إنه لا يضع خططا طويلة بسبب أن ظروف السوق تختلف، وطريقة العمل تختلف كل فترة، لذلك يحب أن تكون هناك ترتيبات على المدى القريب.
 

وأشار المطرب إلى أنه لا يؤمن بأن بداية الأشياء تستمر، ومن المؤكد إنها تختلف، ويؤمن دائماً بأن الانطباع الأول يدوم لفترة قصيرة، وليست طويلة.
 

وقال تامر عاشور، إن الجمهور لديه انطباع أنني أحب الأغاني الحزينة وأقدمها دوماً ولكن أنا في الحقيقة غير ذلك وأعترف أنني لا أرغب في تغيير انطباع الجمهور عني، من حيث الموسيقى والأغاني التي أقدمها، أعترف أنني شخص لا أحب الكآبة.
 

وأضاف المطرب أنه يرى أن الحب الأول وهم، لأن كل مرحلة لها تفاصيلها وكل فترة لها ظروفها الخاصة، ولكن أول حاجة لها طعم مختلف، وهناك الكثير من البدايات المفرحة ويتم بذل مجهود بها من أجل أن تستمر هذه لبداية بنفس الحماس.