رئيس التحرير
محمود المملوك

أكثر 3 لاعبين مشاركة مع الزمالك بالدوري (أرقام)

الزمالك
الزمالك

تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، عدة أرقام وإحصائيات إيجابية لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يحتل صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة.

وبعد خوض الفريق 19 مباراة بين مباريات الدور الأول، وانطلاق الدور الثاني، فإن هناك عناصر أساسية اعتمد عليها الفريق كان لهم دور بارز في مشوار البطولة المحلية.

 إحصائية عن ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات:-

طارق حامد

يبقى ركيزة خط وسط الزمالك الأساسية في حسابات أي جهاز فني، طارق حامد نجم وسط الفريق المخضرم هو أكثر اللاعبين مشاركة في قائمة الزمالك بمباريات الدوري بواقع 18 لقاء منها 17 لقاء أساسيا ومباراة بديلا، ليسجل 1537 دقيقة مشاركة مع الزمالك.

أحمد سيد “زيزو”

الجناح الأيمن الهجومي للزمالك، شارك مع الفريق في 18 لقاء منها مباراتان كبديل، بواقع 1432 دقيقة، وسجل خلال مشوار الزمالك منذ انطلاق المسابقة، هدفين.

أشرف بن شرقي

صحيح أن النجم المغربي في المرتبة الثالثة في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة، إلا أن الفعالية الهجومية كبيرة للاعب الذي لعب 18 لقاء منها ثلاث مباريات بديلا، بواقع 1351 دقيقة، لكنه سجل 9 أهداف ليكون على رأس صدارة هدافي الفريق وأحد هدافي بطولة مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك جيدا لمواجهة سموحة بالدوري والمقرر لها الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

"كاف" يعتمد ستاد الإسماعيلية ضمن ملاعب تصفيات المونديال