السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم المغربي سفيان رحيمي من الرجاء

سفيان رحيمي
رياضة
سفيان رحيمي
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:16 م

ارتبط اسم المغربي سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء البيضاوي، بالانتقال إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، لدعم خط هجوم المارد الأحمر، في ظل حالة العقم التهديفي والنتائج السيئة خلال الفترة الماضية على مستوى مسابقة الدوري، ما يدفع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لبحث إمكانية التعاقد مع جناح قوي في الصيف المقبل مثل المغربي سفيان رحيمي.

ويعد سفيان رحيمي من العناصر المتميزة والركائز الأساسية في تشكيل الرجاء المغربي، حيث يعول الكثير على سفيان رحيمي في خط هجوم الفريق، لما يتميز به من سرعات وقدرة على صناعة الفارق.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي 

وفتح مسؤولو النادي الأهلي خطوط اتصال مع سفيان رحيمي ووكيله لبحث إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل، ودعم خط هجوم الفريق، في ظل تراجع مستوى الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات.

الأهلي يخسر أمام المحلة بهدف

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة ثقيلة أمس بهدف دون رد أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: "كاف" يعتمد ستاد الإسماعيلية ضمن ملاعب تصفيات المونديال

وشهدت أحداث المباراة تراجعًا في مستوى أداء لاعبي الأهلي، ووجود أخطاء متكررة من الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية من أصحاب الأرض.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري 

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حققها من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

الأهلي يطلب حكامًا أجانب لمبارياته في الدوري 

في السياق ذاته، طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، حكامًا أجانب لكل مبارياته، مطالبًا اتحاد الكرة بكشف الحقائق للرأي العام. 

وقال الأهلي في بيان رسمي: “أرسلت إدارة النادي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.. يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة.. إلخ بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل. - المادة 111: يتحمل الاتحاد تكاليف استقدام حكام أجانب للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الأمن العام والتي يحددها مجلس إدارة الاتحاد”. 

تابع مواقعنا