الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة تقيم دعوى طلاق لدس زوجها حبوب مخدرة وهلوسة في الطعام

حبوب هلوسة _أرشيفية
حوادث
حبوب هلوسة _أرشيفية
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:12 م

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة، ادعت فيها دس زوجها لها حبوب مخدرة وحبوب هلوسة في الطعام، حتى يثبت للجميع أنها غير مؤهلة وغير قادرة على تحمل مسؤولية المنزل والصغار وبعد تمكن المخدر من جسدها قام بإيداعها في مستشفى أمراض نفسية وعصبية دون علم أهلها.

وأضافت الزوجة “كانوا على خلاف دائم في المنزل بسبب ضيق المعيشة وعدم السعي لرزق، حيث كثرت مطالب المنزل والصغار وهو يقضي وقته ليل نهار على المقاهي، وعندما تطالب بالإنفاق يقوم بالتعدي عليها وضربها أمام أعين الجيران”.

وتابعت الزوجة: “حاولت الانفصال عنه ولكن الحالة المادية لأسرتي لم تتحمل الإنفاق عليّ وعلى صغاري، ما اضطرني إلى كره المعيشة وما يحدث فيها من ضرب وإهانة للكرامة”.

وأشارت الزوجة إلى أنه مع مرور الوقت شعرت بأعراض غريبة الصداع الشديد والصراخ المستمر وهلوسة وعدم اتزان وانهيار شديد، ولم تتمكن من معرفة أسباب ذلك اشتد الوضع سوء فقام زوجها بوضعها في مستشفى أمراض نفسية وعصبية دون علم أهلها.

وأضافت أنه عندما قام الطبيب بإجراء الفحوصات الطبية لها تأكد من وعيها الكامل وسلامة عقلها، فأمر بتصريح خروجها ووجه لها سؤالا “مين جابك هنا”، فأجابت: “جوزي جابني هنا وأنا عايزة أشوف أخرتها إيه”.

وأوضحت أن زوجها تزوج من أخرى وعند علمه بأنها علمت بوضعه لها حبوبًا هلوسة ومخدرًا.

تابع مواقعنا