السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لقد عانينا في مباراة الذهاب أمام تشيلسي.. ونمتلك الأسلحة لتقديم مباراة رائعة

زيدان
رياضة
زيدان
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:27 م

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي، غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان لوسائل الإعلام قبل مباراة الغد: "المشاعر جيدة، نحن سعداء باللعب في نصف النهائي، نعلم أهمية وصعوبة المباراة التي سنلعبها غدًا ونحن مستعدون، ما نريد فعله هو تقديم كل شيء من أجل الفوز".

وتابع: "وصولنا لهذا الدور والمنافسة على الليجا بكل هذه الظروف ليست معجزة، وصلنا إلى هذه المرحلة لأننا نؤمن بعملنا وبما نقوم به، لا أظن أن هنالك وجود للمعجزات في كرة القدم".

وبسؤاله عن سيرجيو راموس قال: "راموس؟ سترى ذلك غدًا، بالطبع لن أخبرك ما سنفعله الآن، من المهم أن يكون القائد متواجدًا معك فهذا هو قائدنا، بما أنه معنا فهذا يعني بأنه بخير".

وواصل حديثه: "أنا لن أقوم بالمخاطرة أبدًا، راموس معنا يعني بأنه جاهزٌ للعب".

وأردف: "سنلعب كرة القدم الخاصة بنا، ما يهم هو الاستعداد للمباراة جيدًا فنحن لن نلعب في نصف النهائي كل موسم، لاعبو فريقي جاهزون لخوض مباراة رائعة غدًا".

وعن هازارد: "هذه لحظة رائعة بالنسبة له، أمر جيد بأن يأتي وهو جاهز بشكلٍ كامل، نحن بحاجة له ونعلم من هو هازارد وما يمكن أن يقدمه، سيساعدنا بكل تأكيد، هازارد جاهز، هو معنا وسعيدٌ لما يمكن أن يفعله".

وأردف: "كما أخبرتكم من قبل، جميع اللاعبين هنا مستعدون، وسنلعب مباراة الغد بكل قتالٍ للفوز، سنضع أرواحنا جميعًا في الملعب".

وأكمل: "لتحقيق أي شيء يجب عليك أن تعاني، لقد عانينا في مباراة الذهاب، والآن نحن على استعداد لتقديم مباراة رائعة، الفريق جاهز".

وأضاف: "بالطبع شاهدنا مباريات تشيلسي ولكن هذا لا فائدة منه، لأن مباراة الغد مختلفة عن المباريات السابقة، ولكن نحن نمتلك الأسلحة التي تجعلنا نقدم مباراة رائعة".

وعن عودة جاريث بيل: "هو لاعب لتوتنهام وسنرى ما سيحدث في الموسم القادم".

تابع مواقعنا