رئيس التحرير
محمود المملوك

علي العباسي رئيسًا لشركة غزل المحلة خلفًا لمصطفى عبده 

علي العباسي
علي العباسي

استقر هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، على اختيار علي العباسي رئيسًا لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

وعلم "القاهرة 24" أن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، قرر تعيين علي العباسي، رئيسًا للشركة، خلفًا لمصطفى عبده، الذي رحل خلال الفترة الأخيرة.

وسيضم مجلس الإدارة برئاسة علي العباسي كلا من عمر عبد الله نائبًا لرئيس الشركة، ومجدي الألفي، وحسام عزو، ممثلين عن الشركة داخل مجلس الإدارة.

وكان مصطفى عبده تقدم باستقالته من منصب رئيس الشركة، وتم تعيين عمر عبد الله قائمًا بأعمال رئيس الشركة بشكل مؤقت، قبل أن يتم الاستقرار على علي العباسي.

ويحتل غزل المحلة المركز الثامن برصيد 27 نقطة، ويستعد لاستضافة فريق إنبي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق غزل المحلة فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد المحل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مباريات الدوري الممتاز.

العباسى رئيس نادى غزل المحلة لكرة القدم هو تبن مدينة المحلة من منطقة "السبع بنات" كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة شركة ونادي غزل المحلة، بالإضافة لمنصب مدير الكرة بنادي غزل المحلة في عهد المهندس محمود الجبالي، رئيس الشركة الأسبق.

وكان يشغل منصب عضو مجلس كلية التربية الرياضية جامعة طنطا منذ عام 2006 حتى 2008، ويمتلك شخصية قوية قيادية، وهو أول من اعتمد على أبناء نادي المحلة في منصب المدير الفنى للفريق الأول، وفي عهده كان إبراهيم يوسف نجم مصر ونادي المحلة الذي توفاه الله في اليمن منذ أيام، هو المدير الفني لنادي المحلة، وحقق نتائج جيدة مع الفريق، وكان يمتلك الفريق محمد عبد الشافي وعبد الحميد شبانة وأحمد حسن دروجبا ومحمد عطية وعمرو رمضان ومحمود فتح الله ومحسن هنداوي.

شكوى رسمية وتحقيق.. تفاصيل أزمة جهاد جريشة مع سيد عبد الحفيظ