رئيس التحرير
محمود المملوك

الشوط الأول.. مانشستر سيتي يتقدم على سان جيرمان ويقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت أحداث الشوط الأول، بتقدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل محرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 11، وقبلها في الدقيقة الخامسة كاد يحتسب الحكم ركلة جزاء لعملاق فرنسا ولكن بعد العودة للفار اتضح أن الكرة اصطدمت بكتف المدافع وليس يده وأمر الحكم باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة  16 حرمت العارضة القائد ماركينيوس من إحراز هدف التعادل، وبعدها بدقيقتين في الدقيقة 18 أضاع دي ماريا هدفاً محققاً بعد الخطأ من إيديرسون ومدافع السيتي، وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم البلو سكاي بهدف دون رد.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بارك دي برانس"، وبتقدم السيتي حتى الآن تبقى النتيجة 1/3 لصالح البلو سكاي، ولذلك يحتاج باريس سان جيرمان للفوز تسجيل ثلاثة أهداف ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، وهو أمر صعب بسبب امتلاك مانشستر سيتي أفضل خطوط الوسط في القارة الأوروبية.

تشيلسي يقرر إشراك المشجعين في اجتماعات الإدارة عند اتخاذ القرارات