السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس قاتل زميله بالإسكندرية لشكه في سرقته

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:26 م

قرر قاضي المعارضات بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عامل بمخبز، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زميله بسلاح أبيض "سكين" لشكه في سرقة مبلغ مالي من مسكنه، مع استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، وإفادتها ببيان الصفة التشريحية، وتقرير الأدلة الجنائية حول السلاح المستخدم في الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد العثور على جثة شخص، مقيم في المنطقة، وله محل إقامة آخر في نطاق دائرة مركز شرطة الفشن، محافظة بني سويف، مُسجاة بأرضية غرفة النوم، داخل شقة "مستأجرة" وبها جروح متفرقة، مع وجود آثار دماء، وبعثرة محتويات الغرفة، وعدم وجود هاتفه المحمول.

وبالانتقال إلى موقع البلاغ، وبسؤال مالك المخبز، محل عمل المجني عليه أفاد بأنه يعمل طرفه، ولم يحضر للعمل، فاتصل به هاتفيًا فلم يستجب، فتوجه للاطمئنان عليه، ووجد باب الشقة مفتوحًا، فدخل ووجده مقتولًا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحادث.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، زميل المجني عليه، عامل بذات المخبز، مقيم في ذات الشقة "المستأجرة"، وله محل إقامة آخر في محافظة الفيوم.
وعقب تقنين الإجراءات، وضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على الهاتف الخاص بالمجني عليه، وبمواجهته وتضييق الخناق عليه، أقر بارتكاب الواقعة، لاكتشافه عدم وجود مبلغ مالي كان محتفظًا به داخل الشقة، فاعتقد قيامه بسرقته.

وأضاف المتهم أنه بسؤال المجني عليه عن المبلغ المختفي، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، تعدى على أثرها عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم التحفظ على السكين والهاتف، واقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، عقب تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

تابع مواقعنا