رئيس التحرير
محمود المملوك

عابد عناني يقتحم عالم السينما بفيلم "الفارس"

عابد عناني
عابد عناني

كشف الفنان عابد عناني عن انضمامه للمشاركة في فيلم" فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر وحسين فهمي وصلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين. 

وقال عابد عناني، خلال حوار لايف انستجرام مع “القاهرة 24”، إنه سعيد بانضمامه لفيلم "الفارس"، الذي يعد أول أعماله في عالم السينما، مؤكدا أنه سيقوم بدور مختلف عما قدمه من قبل في أعماله الدرامية، لافتا إلى أنه سيستكمل التصوير بعد الماراثون الرمضاني.

وكان عابد عناني تحدث حول كواليس مشهد الاغتصاب بمسلسل "الطاووس" الذي يعرض حاليًا في السباق الدرامي الرمضاني عبر شاشة "النهار".

وقال عابد عناني: "كنت أحاول تجنب الخوف داخلي قبل التصوير لأنه يعتبر أصعب مشهد اللي هيقام عليه تفاصيل أحداث المسلسل، وفي نفس الوقت كان في اعتبارات أن المسلسل هيتفرج عليه أهلي وأصحابي والشعب المصري".

وتابع عابد: "كان عندي ثقة كبير في المخرج رؤوف عبد العزيز إنه هيطلع في أفضل صورة، وجميع فريق العمل كان هدفه في تقديم المشهد بأفضل شكل لتوصيل الرسالة للجمهور بشكل فني دون شيء مؤذي للأطفال أو الأسر".

أبطال مسلسل الطاووس

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.