رئيس التحرير
محمود المملوك

أحداث مسلسل موسى الحلقة 22.. أحمد سعد يحيي حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان ينجو من الموت

 مسلسل موسى
مسلسل موسى

عرضت فضائية “DMC” الحلقة 22 من مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وتعد هذه الحلقة من مسلسل "موسى" من أبرز الحلقات التي انتظرها الجمهور، نظرا للصور التي انتشرت قبل عرضها ويظهر فيها أحمد سعد يحيي حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان.

ويعد ذلك اللقاء الأول بين أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب، بعد حوالي عامين، ونجح رمضان وفريق عمل المسلسل في جمعهما بلوكيشن واحد.

 

ويعرض لكم "القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 22 من موسى:

 

-تبدأ الحلقة على مشهد حفل زفاف كل من "موسى" محمد رمضان، و"المعلمة حلاوتهم" سمية الخشاب، وذلك بحضور عدد كبير من معلمي سوق باب اللوق.

-يظهر الفنان أحمد سعد ضيف شرف في الحلقة من خلال شخصية المطرب "أبو المجد" الذي يحيي حفل زفاف حلاوتهم وموسى.

 

-يأتي المعلم "غُريبة" حمدي هيكل ليؤدي الواجب في حفل زفاف موسى وحلاوتهم، ويكشف لموسى من وراء إطلاق النار عليه في غزة.

 

-يتمكن "جابر" ضياء عبد الخالق من إطلاق النار على مغاوري قبل انتقامه من موسى بأوامر من "صباح" عبير صبري والمعلم "وهبة" سيد رجب.

-يأتي "نوفل" منذر رياحنة مع همام إلى غرفة موسى ويحاول سرقة أمواله التي جمعها من عمله بالتجارة.

 

-تخبر "بخيتة" هبة عبد الغني زوجها "الشيخ صالحين" محمد ريحان بأنها حامل ليفرح الشيخ ويعبر عن مفاجأته بعد ٢٠ عامًا من عدم الزواج.

ومسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

تصريحات أحمد سعد حول إحياء زفاف سمية الخشاب

 

وحول إحياء أحمد سعد لحفل زفاف سمية الخشاب قال المطرب في لقاء تليفزيوني قبل عرض الحلقة 22 من مسلسل "موسى": معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل تحدثت مع فريق عمل المسلسل حول ذلك الأمر.

 

كان المطرب أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًّا في ليلة رمضانية بخيمة لافيراندا، بفندق كونكورد السلام مصر الجديدة.

 

اقرأ أيضا: ريهام سعيد تعرض تشوهات بأذنها بسبب عمليات التجميل: "أخدت ودني وحطتها في مناخيري" (فيديو)

 

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة كبيرة من الأغاني منها "يا بختو" و"سألت نفسي" وغيرها، وأشعل الحفل بأغنية "بحبك يا صاحبي".

 

يشار إلى أن أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنا انفصالهما منذ حوالي عامين، وظهرت الكثير من المشاكل والأزمات بين الاثنين عقب طلاقهما.