رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة طنطا يترأس لجان المتقدمين لشغل مهام إدارية بالمراكز الرئيسية والوحدات

لجنة المتقدمين لشغل
لجنة المتقدمين لشغل مهام إدارية بجامعة طنطا

‏‏ترأس الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، أمس الثلاثاء، لجان تقييم المتقدمين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لشغل مهام إدارية بالمراكز الرئيسية والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة، والمقرر انتهاؤها السبت.

ضمت اللجنة الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع "رئيسًا"، وعضوية كل من ‏الدكتور كمال عكاشة، والدكتور سمير رياض هلال، والدكتور عبد العزيز عبد الدايم، والدكتور طارق فايد، والدكتورة دينا عبد الهادي، والدكتور محمد النمر.

وأكد الدكتور محمود زكي حرص الجامعة على الارتقاء بالأداء الوظيفي لكافة المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص، واتاحة الفرصة لاختيار الأفضل، في ضوء معايير موضوعيًة تتضمن اختيار الكفاءات بشفافية مطلقة ونزاهة بعيدا عن الوساطة والمحسوبية.

شملت المقابلات للمتقدمين لمراكز ووحدات المعمل المركزي، ومركز ضمان الجودة، وحدة تحليل الشكاوى، وحدة تقييم الأداء الوظيفي، ووحدة شبكة المعلومات، ومركز صيانة الأجهزة العلمية والطبية.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، نجاح المستشفى التعليمي العالمي بالجامعة في الانتهاء من قوائم الانتظار لمرضى القلب والقسطرة بنسبة 100% للمرة الثانية على التوالي خلال 6 شهور.

وأكد رئيس الجامعة أن المستشفى التعليمي العالمي تعمل على قدم وساق فى تنفيذ المبادرة  التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على قوائم الانتظار مجانًا لجميع المواطنين من خلال تطبيق منظومة التكامل المستدام لإدارة المستشفيات بجامعة طنطا.

وأوضح الدكتور ‏أحمد غنيم، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أنه جار العمل على الانتهاء من قوائم الانتظار بمختلف التخصصات الطبية، بما يضمن حصول كل مواطن على حق العلاج المجاني وفقًا لاستراتيجية الدولة في النهوض بالخدمات الصحية للمواطنين، وذلك في إطار استراتيجية عمل واضحة على مدار 24 ساعة.

وأكد الدكتور محمود سليم جاهزية المستشفى التعليمي للبدء لاستقبال الحالات الجديدة التي ‏تشملها المبادرة خلال ‏الفترة المقبلة، ‏لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر المصرية وتقليل فترة الانتظار.

وأشاد الدكتور محمد سطيحة، رئيس قسم أمراض القلب بطب طنطا بفريق القسطرة القلبية وطاقم التمريض والفنيين بالمستشفى التعليمي العالمي، للعمل على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى وفقًا لأعلى معايير الجودة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

عميد كلية الطب بطنطا 

 

لجنة المتقدمين لشغل مهام إدارية بجامعة طنطا  

 

 

لجنة المتقدمين لشغل مهام إدارية بجامعة طنطا 
عاجل