رئيس التحرير
محمود المملوك

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن موعد طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي طرح تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا في بيان نشره على الموقع الرسمي، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان وتأهله لأول مرة في تاريخه لنهائي دوري أبطال أوروبا، مع المدير الفني بيب جوارديولا.

وجاء في بيان النادي: "استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول يوم السبت 29 مايو، سيدخل النادي الآن في مناقشات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأصحاب المصلحة الآخرين بشأن ترتيبات التذاكر والسفر".

وأضاف البيان: "في حين التفاصيل المتعلقة السياحة والسفر الدولي لم تتأكد من قبل حكومة المملكة المتحدة في هذا الوقت، ونحن نتوقع أن ينشر هذا التوجيه في الخطوة 3 من خارطة الطريق، التي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في 17 مايو الجاري".

وتأهل البلو سكاي لنهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه، بعد الفوز على باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي انتظار الفائز في مباراة ريال مدريد ونظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

محرز: أنا فخور بأني جزائري.. ولهذا السبب نحن في النهائي