رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل "نسل الأغراب" الحلقة 22.. "عساف" يفكر في حرق أرض الأفيون الخاصة بغفران

أحمد السقا وأمير
أحمد السقا وأمير كرارة

إثارة كبيرة شهدها مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22، بطولة كلًا من الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، عبر شاشة قناة "ON"، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل كبير من الجمهور، منذ بدايته.

ويستعرض "القاهرة24" لكافة القراء والمتابعين، أبرز أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22، بعد تسارع الأحداث، والتي جاءت على النحو التالي:-

علي الغريب يطلب الزواج من رغدة

وبدأت الحلقة بطلب "علي الغريب" دياب يد "رغدة" ملك أحمد زاهر، من والدها "مصطفى" والذي رفض تمامًا نتيجة وجود عدواة بينه وبين "علي".

وتدخل "عساف" أحمد السقا في الأمر، وقال إنه خال "رغدة" وموافق على زواجها من "علي"، ويعنف "مصطفى"، ويؤكد على أنهما سيتزوجان رغمًا عن اعتراض الجميع، وذهبت "دهب" نجلاء بدر إلي منزل "غفران" أمير كرارة، وأخبرته إنها معجبة به وتود التقرب منه، والرقص له داخل القصر.

وبالفعل يوافق غفران على ذلك، كما يذهب "بكري" عماد زياد إلي "عساف" ويعاتبه على الذهب العيرة، إلا أنه يتفاجئ أيضًا بأن عقد الأرض الذي حصل عليه من عساف مضروب.

ذهاب دهب إلي منزل غفران

وخلال الحلقة ذهبت "بارة" -هدير عبد الناصر-، إلى "جليلة" -مي عمر-، وأخبرتها أن "دهب" -نجلاء بدر- الراقصة، تتواجد بمنزل "غفران" -أمير كرارة-، وتقضي الليلة معه، فذهبت "جليلة"، ورأت الاثنين على السرير، مما أثار دهشتهم.

وعاتبت "جليلة"، "غفران" وأكدت له أنها جاءت لترى ذلك المشهد، كما سخرت منه وقالت له بأنه كان من المفترض أن يتزوج من الآخرى بعدها في نفس مقامها، ولا يتدنى مستواه لراقصة غجرية.

هروب عصام السقا من أرض غفران

ويستطيع عصام السقا، الهرب من أرض "غفران" الخاصة بزراعة الأفيون، ويستنجد بـ"عساف" -أحمد السقا- لكي يحميه من "غفران"، فيوافق "عساف" مقابل أن يدله على مكان الأرض.ويسئل "نميري" -محمد جمعة- شقيقه "عساف"، عن سبب طلبه في معرفة مكان الأرض، لإنهم من المفترض أن لا يجعلا الحكومة تبحث خلف ما يعملون لإنهم يتاجرون في السلاح، ولكن "عساف" يخبره أنه يفكر في حرق الأفيون والأرض.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

يشارك في مسلسل نسل الأغراب عدد كبير من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، وأحمد السقا، ومى عمر، ونجلاء بدر، وإنعام سالوسة، ودياب، ومحمد مهران، وفردوس عبد الحميد، وأحمد داش، وأحمد مالك، وملك أحمد زاهر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل