رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد أن طالت أيام المرض.. دنيا وإيمي سمير غانم يتوجهان إلى الله بالدعاء لشفاء والديهما

سمير غانم
سمير غانم

طوال الفترة الماضية لم يخرج أي تعليق من جانب دنيا أو إيمي سمير غانم على الحالة الصحية لوالديهما سمير غانم ودلال عبدالعزيز،وقرر الثنائي أن يتوجها بالدعاء إلى الله ليشفي والديهما، ونشرا دعاء موحدا على صفحتيهما بموقع انستجرام يقولا فيه: اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفا ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.


اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى ليعود كما كانو، يارب إنهم يرجو شفائك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقما أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله.

وأضافت الشقيقتان في دعائهما: اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي افرحنا بعافيتهم عاجلا غير أجل، اللهم كما شفيت ايوب بعد الابتلاء اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين.

اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك.

وعلم “القاهرة 24” أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، والدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، يتابعان الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

استقرت الحالة الصحية  لدلال عبد العزيز، بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي بسبب ضيق في التنفس بعد تدهور حالتها الصحية إثر الإصابة بكورونا.