رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد فراج يقابل والدته الراقصة وزوجته الأولى تطلب منه الطلاق.. ملخص الحلقة 22 من مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

عرضت الحلقة 22 من مسلسل "لعبة نيوتن"، بطولة منى زكي وعدد كبير من النجوم، وإخراج تامر محسن، وشهدت الحلقة على العديد من الأحداث المتصاعدة.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة 22 من مسلسل "لعبة نيوتن":

- فاقت "أمينة" -عائشة بن أحمد- وأصبحت بصحة جيدة بعدما أخذت المسكن، وأخبرت "حازم" -محمد ممدوح- بأنها تعاني  فقط من بعض الآلام في القولون، ولم تخبره الحقيقة.

-قرر  "حازم" الذهاب إلى منزل أهله، وعاتبه والده بعدم سؤاله عليه وانشغاله، وسأله عن الأموال التي أصبح يملكها والفتاة التي يرافقها، فيكتشف بأن "هنا" -منى زكي-، جاءت إلى المنزل وأخبرتهم، مما جعله يدخل في مشاداة مع والده، فيطرده الآخير.

- ذهب كلا من "مؤنس" -محمد فراج- و "هنا"، عند مأذون لإنهاء إجراءات طلاقها من "حازم"، ولكنه لم يأت.

- ‏أرسل "حازم" رسالة صوتية لـ"هنا"، وأخبرها بأنه مسافر خارج مصر عدة أيام، ولا يعرف متى يعود، كما أنه سيرسل لها الفيزا لتصرف منها على ابنه ولا تجعل الشخص الذي تزوجته يصرف عليه.

- انفعل "مؤنس" بشدة بعدما أخبرته "هنا"، بمحتوى الرسالة، وأخبرها بأنه سيوثق الطلاق بالمحكمة عن طريق رفع قضية طلاق أو خلع، وطلبت منه بألا يربط حياته بسيدة حياتها مدربكة، ولكنها أخبرها بأنه يحبها.

- ذهب كلا من "هنا" و"مؤنس"، إلى "بدر" -سيد رجب-، حتى يسألوه عن المكان الذي سافر له "حازم" ومتى سيعود، فأخبرهما بأنه لا يعرف موعد عودتهما.

- ‏ ظهر الاستنكار والغيرة على "هنا"، بعدما جاوبها "بدر"، بأنه يقصد "حازم" و"أمينة"، كما أخبرها "بدر" بأن الشراكة التي كانت تريدها في مشروع المنحل، ما زالت موجودة.

 

- كشفت أحد المشاهد "الفلاش باك" في الحلقة، بأن "مؤنس" تبرأ من والدته في طفولته، نتيجة ممارسة الرقص، بجانب رؤيته أحد الرجال يحملها أثناء التدريب، مما دفعه يذهب مسرعا إلى والده، ويقرر أن يقطع صلته بها.

- وبعد انتهاء مشهد "الفلاش باك"، جاءت والدة "مؤنس" له في "السوبر ماركت"، لتخبره بأنها ستسافر وستهاجر إلى أستراليا، وبمجرد رؤيتها سيطر عليه حالة من الغضب، وأخبرها بأنه لا يريد رؤيتها، كما ذرفت عينه بالدموع رغما عنه.

-بادرت "هنا" بمباشر العمل في مصنع العسل، وأخبرت "بدر" بأنها ستعيد "شامبا" -أسامة الهادي- للعمل معها فى المصنع، ووجدت برطان عسل "الأفيون"، الذي سبق وحضره "حازم"، وأعطته لأحد العمال لكي يتم وضعه ضمن البرطمانات المقرر توزيعها على محلات السوبر ماركتت.

-‏ وحاول "مؤنس" أن يقنع هنا بالعمل فى السوبر ماركت الخاص به ووافقت بالعمل فيه بجانب مصنع العسل رغم أنه عرض عليها هذا العرض من أجل أن تترك مصنع العسل.

-‏ أخبر "مؤنس"، "هنا" بأنه سيسافر إلى أمريكا لرؤية "سارة" -آلاء سنان-، رغبة منه في أن يشعر بغيرتها عليه، ولكنها لم تبال ذلك، وبالفعل سافر  واحتضن زوجته وعاتبته بما فعله فى شقيق الفتاة السورية بقيامه بحبسه، واشتدت الحوار بينهما وصفته بأنه شخص منافق، لتطلب فى نهاية الحلقة الطلاق.

عاجل