الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصر الملكي يعلن سبب وفاة الأمير فيليب (تفاصيل)

الأمير فيليب والملكة
كايرو لايت
الأمير فيليب والملكة إليزابيث
الأربعاء 05/مايو/2021 - 12:27 م

كشف قصر بكانغهام عن سبب وفاة الأمير فيليب، حيث أشارت شهادة وفاته إلى أنه رحل بسلام دون أن يعاني من أي مرض، وكان السبب وراء رحيله هو "الشيخوخة".

ورحل الملك فيليب عن عالمنا منذ ما يقرب من شهر، عن عمر يناهز 99 عامًا، في وندسور، بسبب كبر السن، حسب ما جاء في الإخطار الرسمي لوفاته، الذي تم اعتماده من قبل السير هو توماس، رئيس الأسرة الطبية الملكية.

ويتم قبول وصف "الشيخوخة" إذا كان سن المريض أكبر من 80 عامًا، وإذا كان الطبيب يعتني شخصيًا بالمريض لفترة طويلة، مع ملاحظة انخفاض تدريجي.

وذكرت شهادة الوفاة عدم وجود مرض أو إصابة أخرى يمكن تحديدها ساهمت في وفاته، بما في ذلك حالة القلب التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية قبل أسابيع فقط من وفاته، وفقًا لصحيفة الديلي تلغراف، التي حصلت على الشهادة.

جدير بالذكر، تم تسجيل وفاة الدوق في قلعة وندسور من قبل سكرتيره الخاص، العميد أرشي ميلر باكويل، في 13 أبريل، بعد أربعة أيام من وفاته.

وجاء الاسم الكامل للدوق على النحو التالي: "صاحب السمو الملكي الأمير فيليب، دوق إدنبرة المعروف سابقًا باسم الأمير فيليبوس من اليونان والدنمارك المعروف سابقًا باسم فيليب مونتباتن"، وتسرد مهنته في الشهادة على أنه ضابط بحري، حظي بمسيرة مهنية ناجحة، بالإضافة إلى أمير المملكة المتحدة.

تابع مواقعنا