الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد لسمية الخشاب بعد ظهوره بـ"موسى": "أنا خاطب.. فبلاش حركات من تحت لتحت"

أحمد سعد ومحمد رمضان
فن
أحمد سعد ومحمد رمضان وسمية الخشاب
الأربعاء 05/مايو/2021 - 12:54 م

رد الفنان أحمد سعد على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في مسلسل “موسى”، وتحديدا في حفل زفاف “موسى” و"حلاوتهم"، والتي تلعب شخصيتها الفنان سمية الخشاب.

وكشف أحمد سعد كواليس ظهوره في المسلسل، بتسجيل صوتي لبرنامج “MBC Trending”، وقال: "عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان إنه عزمني في فرحه على سمية، وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، وأول لما كلمني أجي أغني وافقت علطول، وعن ردود الفعل أنا شايف الناس مستمتعة وأكيد استغربوا الموقف أنا كمان استغربت وتعليقاتهم بتضحكني جدا حتى لو بيتكلموا عليا".

وعن مقابلته لسمية الخشاب في الكواليس، قال: “اليوم كان حلو ومر بسلام، قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بعدها إنها قالت على وجودي رزق وجايله، ولكن ده محصلش لإني روحت بالحب ومخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه”.

وعلق على الصور التي نشرتها سمية الخشاب فور عرض الحلقة، وقال لها: "بلاش حركات من تحت لتحت، ولقيتها منزلة صورة وحشة ليا، وأنا مبفكرش بالطريقة دي، ولكن بفكر بطريقة عملية، أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت".

ويعد ذلك اللقاء الأول بين أحمد سعد وطليقته سمية الخشاب، بعد حوالي عامين، ونجح محمد رمضان وفريق عمل المسلسل في جمعهما بلوكيشن واحد.

مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يشار إلى أن أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنا انفصالهما منذ حوالي عامين، وظهرت الكثير من المشاكل والأزمات بين الاثنين عقب طلاقهما.

تابع مواقعنا