الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يدعو له.. سمير غانم يتصدر تريند "تويتر" بعد إصابته بكورونا

سمير غانم
فن
سمير غانم
الأربعاء 05/مايو/2021 - 01:28 م

تصدر الفنان سمير غانم “تريند” موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعدما تدهورت حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

وحرص عدد كبير من جمهوره ومحبيه على الدعاء له بالشفاء العاجل له وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز التي أصيبت هي الأخرى بالفيروس، حيث لا يزالان على جهاز التنفسي الصناعي حتى الاطمئنان عليهما.

وسبق وعلم "القاهرة 24" بتدخل اللجنة العلمية لمتابعة الحالة الصحية لسمير غانم، حيث يشرف على الحالة رئيس اللجنة الدكتور حسام حسني، ويتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، خاصة أنه مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من “كوفيد 19”.

وأشار المصدر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة ويعاني من الكلى، ومن ثم يتطلب ذلك جهدًا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.

الحالة الصحية لسمير غانم

ومنذ نحو أسبوعين أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وخضعت حينها دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، للعزل المنزلي.

تابع مواقعنا