الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يناشد المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية: أعداد مصابي كورونا تتزايد بسرعة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 05/مايو/2021 - 02:21 م

ناشد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدا متسارعا في تسجيل أعداد المصابين.

وشدد الشريف على اتخاذ عقوبات مشددة حال عدم  تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية.

وقاد اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، برفقة اللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزه ثان حملة مكبرة استهدفت طريق الجيش وشارع “إدريس، سيدي كمال، منطقة المندرة والعصافرة بحري”.

حملة فحص مطاعم الإسكندرية

 

وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع 7 منشآت وفرض غرامات فورية تقدر بنحو 22 ألف جنيه لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما تم إعدام 6 كيلو لحوم مجهولة المصدر ومتغيرة الخواص، فضلا عن ضبط 38 حالة إشغال والتحفظ على كمية من الشيش.

وفي سياق آخر، شن حي الجمرك، بقيادة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي، حملة مكبرة بمنطقة المنشية تمكنت من غلق  وتشميع ٢ كافيه لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتقديم الشيشة لرواده وتم التحفظ على 50 شيشة وكمية من الإشغالات المتنوعة.

وكان محافظ الإسكندرية شدد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة تنفيذ حملات الإجراءات الاحترازية بكل حزم والالتزام بتطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد غلق المحال والمطاعم.

حملة فحص مطاعم الإسكندرية

وأكد أنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فورًا، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين ومنعًا لانتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا